"حياة كريمة" فى سوهاج إنجاز مستمر.. المبادرة تضمن وصول كوب مياه نظيف لكل مواطن داخل 181 قرية بـ140 ألف وصلة جديدة.. طما بالمقدمة والمراغة بالمركز الثانى.. والأهالى: نشكر الرئيس السيسي لحمايته الأجيال القادمة

الخميس، 08 يونيو 2023 03:00 ص
"حياة كريمة" فى سوهاج إنجاز مستمر.. المبادرة تضمن وصول كوب مياه نظيف لكل مواطن داخل 181 قرية بـ140 ألف وصلة جديدة.. طما بالمقدمة والمراغة بالمركز الثانى.. والأهالى: نشكر الرئيس السيسي لحمايته الأجيال القادمة إقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه الشرب
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى هى الإنجاز المستمر والعطاء الذى ينقطع فى كافة المجالات والقطاعات ومع كل صبيحة شمس تشرق على أرض محافظة سوهاج نلمس إنجازا جديدا من تلك المبادرة الإنسانية والتى تستهدف دائما المواطن الأكثر احتياجا وتوفر له بحق العيش فى الحياة الكريمة التى يستحقها.

ومن أهم ما شهدته المحافظة من إنجاز كان فى قطاع مياه الشرب بالمحافظة فبعد أن انتهت المبادرة مشروعات ومحطات مياه الشرب سرعان ما تم البدء فى تفعيل التعاقد على وصلات مياه الشرب داخل 181 قرية بالمراكز المستهدفة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة وهى طما وساقلته والمراغة وجرجا والمنشاة والبلينا ودار السلام حيث بلغت جملة المستهدف 140 ألف وصلة مياه.

فى البداية يؤكد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن ما يحدث من إنجاز على أرض سوهاج يأتى فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة لتوفير كافة الاحتياجات الأساسية للمواطنين، وعلى رأسها خدمات مياه الشرب والصرف الصحى وأن ما حدث ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى حياة كريمة فى هذا القطاع يعد طفرة غير مسبوقة من خلال إنشاء العديد من المحطات الخاصة بمياه الشرب بالقرى والمراكز والمدن بالإضافة إلى مد شبكات الخطوط الأرضية لخدمة المواطنين.

ومنذ أيام قليلة أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج عن بدء مراكز خدمة العملاء بـ " طما، والمراغة والمنشاة، وساقلتة، وجرجا، والبلينا، ودار السلام "، باستقبال طلبات التعاقد على وصلات مياه الشرب، التى تصل إلى أكثر من 140 ألف وصلة، بالوحدات المحلية السبع المنفذ بها مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى "حياة كريمة ".

 وأوضح المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، أن مراكز خدمة العملاء بدأت بالفعل فى تلقى طلبات العملاء التى تبلغ أكثر من 140 ألف طلب تعاقد على وصلات مياه شرب، مشيرا إلى أن مركز خدمة عملاء "طما" يستقبل عدد 38200 طلب، ويستقبل مركز خدمة عملاء المراغة 30400 طلب، ويستقبل مركز خدمة عملاء " ساقلتة " 6506 طلب توصيل مياه.

 وأضاف رئيس مياه سوهاج أن مركز خدمة عملاء جرجا" يستقبل 14000 مواطن للحصول على الخدمة، كما يستقبل مركز خدمة عملاء البلينا 22900 مواطن لإنهاء إجراءات التعاقد وفتح المياه، كما يستقبل مركز خدمة عملاء المنشاة 19774 مواطنا، ويفتح مركز خدمة عملاء دار السلام أبوابه لعدد 9200 مواطن للحصول على الخدمة وتوصيل مياه الشرب.

فى البداية قال أحمد على من أهالى المنشاة: "نشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى على المبادرة التى قدمها لنا أنها مبادرة حققت أحلام المواطنين بعدد كبير من مراكز المحافظة فى مرحلتها الأولى ونشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على حمايته للأجيال القادمة من الأمراض من خلال توفير كوب مياه نظيف لكل مواطن من القرى المستهدفة بمبادرة حياة كريمة تلك القرى التى كانت على مدار سنوات طويلة تشرب من الطلمبات الحبشية والمياه الجوفية الأن أصبحنا نشرب من مباه مؤمنه ومضمونه وتخضع للرقابة ولأعلى المواصفات القياسية المعروفة حقا الصعيد يتغير على يد الرئيس عبدالفتاح السيسى".

 

اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب  (1)
اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب (1)

 

اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب  (2)
اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب (2)

 

اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب  (3)
اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب (3)

 

اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب  (4)
اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب (4)

 

اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب  (5)
اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب (5)

 

اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب  (6)
اقبال المواطنين للتعاقد على وصللات مياه اشرب (6)

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة