العالم هذا المساء.. ارتفاع فى درجات الحرارة فى بنجلاديش.. ومخاوف من إعصار "موكا".. وأفيال تمارس تمارين اليوجا بحديقة حيوان هيوستن.. مدير هندى يمنع موظفيه من المغاردة بإغلاق الشركة بـ"القفل".. فيديو وصور

الأربعاء، 07 يونيو 2023 10:00 م
العالم هذا المساء.. ارتفاع فى درجات الحرارة فى بنجلاديش.. ومخاوف من إعصار "موكا".. وأفيال تمارس تمارين اليوجا بحديقة حيوان هيوستن.. مدير هندى يمنع موظفيه من المغاردة بإغلاق الشركة بـ"القفل".. فيديو وصور العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

بنجلاديش تعانى من ارتفاع شديد فى درجات الحرارة.. ومخاوف من اقتراب إعصار "موكا"

شهدت دكا ببنجلاديش، ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة، فيما اتخذ المواطنين حيلا لتفادى ارتفاع درجات الحرارة باستخدام القبعات وزجاجات المياه الباردة، وقد حذرت الأرصاد الجوية في بنجلاديش من ارتفاع درجات الحرارة، ومن المحتمل أن تكون موجة الحر الشديدة السائدة في بنجلاديش لمواصلة أكثر خمسة إلى ستة، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا.

وفى نفس السياق رصدت كاميرا الوكالة الأوروبية  في محطة تشيناي فى الهند مواطنون تحت النوافير للهروب من موجة الطقس الحار، وقضت وكالات الأمم المتحدة مع المجتمعات المحلية في بنجلاديش، في التحضير والاستعداد لاقتراب إعصار "موكا" المتوقع أن يضرب المنطقة

ارتفاع درجات الحرارة فى بنجلاديش
ارتفاع درجات الحرارة فى بنجلاديش
ارتفاع درجات الحرارة فى شوارع بنجلاديش
ارتفاع درجات الحرارة فى شوارع بنجلاديش
ارتفاع درجات الحرارة
ارتفاع درجات الحرارة
الهروب من الطقس الحار
الهروب من الطقس الحار
طقس حار
طقس حار

أفيال تمارس تمارين اليوجا يوميا بحديقة حيوان هيوستن للحفاظ على رشاقتها

 
تحافظ  حديقة حيوان هيوستن الأمريكية على رشاقة أفيالها من خلال ممارسة تمارين اليوجا يومياً كجزء من الفحوصات الصحية الروتينية للفيلة، وفقا لموقع "نيويورك بوست".
 
يستطيع أحد الأفيال رفع جسده الضخم على ساقيه الأمامي والقيام بعدد من تمارين التمديد الأخرى كجزء من نظام يومي مع حراس الحديقة.
 

تستغرق كل جلسة يوجا 5 دقائق، يقوم بعض الأفيال الأكبر سنًا بإجراء جلستين يوميًا للحفاظ على مفاصلهم مرنه.

@chroncom This elephants crow pose is better than ours 😳 #yoga #yogi #elephant #zoo ♬ original sound - Chron

مدير هندى يحبس موظفيه ويأمر الأمن بإغلاق الشركة بـ"القفل" لمنعهم من المغادرة

أثارت شركة هندية لتكنولوجيا المعلومات مؤخرًا غضبًا على الإنترنت بعد أن تم الإبلاغ عن أن أحد مديريها أمر بغلق الشركة لمنع الموظفين من المغادرة دون إذنه، حيث انتشر مؤخرًا مقطع فيديو لعامل أمن يستخدم سلاسل ثقيلة وأقفال كبيرة لإغلاق مخرج مبنى مكتب Coding Ninjas فى جوروجرام بالهند، على موقع "تويتر".

ويدعى الحارس أنه قد تم توجيهه من قبل المدير "أنوراج سيدى"، الذى تم تحديده لاحقًا كمدير مع الشركة، لإغلاق المخرج لضمان عدم تمكن أى شخص من المغادرة دون إذنه الصريح، وفقا لموقع odditycentral.

أثار الفيديو غضبًا وسلط الضوء مرة أخرى على قضايا مثل استغلال الموظفين وبيئة العمل المهينة، أما الشركة فقد أصدرت مؤخرًا بيانًا أقرت فيه بالحادث ووصفته بأنه "انحرافا" تم تصحيحه "خلال دقائق" من وقوعه.

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة