صاحب الـ100 وش فى التمثيل.. حكايات من حياة الساحر محمود عبد العزيز "فيديو"

الإثنين، 05 يونيو 2023 01:00 م
صاحب الـ100 وش فى التمثيل.. حكايات من حياة الساحر محمود عبد العزيز "فيديو" الساحر محمود عبدالعزيز
كتبت - فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 "الساحر"  الراحل محمود عبد العزيز، الذى كان يستطيع تغيير وجهه في كل أدواره، حيث  لعب كل ألوان التمثيل، من الكوميديا إلى التراجيديا مقدمًا أدوارًا معقدة للغاية.

خلال التقرير التالي نسلط الضوء على الفنان الراحل، محمود عبد العزيز وعلاقته بأولاده وأحفاده، من ابنه الفنان محمد محمود عبد العزيز، الذى كشف لتليفزيون "اليوم السابع" اسرار خاصة "بالساحر" مع عائلته.


كانت وصية الفنان الراحل لابنه محمد "أوعى تدوس على حد"، وأضاف محمد:" في حركات بعملها لا إراديا بحس بعدها إنها حركات أبويا".


وأكد محمد: "ما فيش حد كان يعرف أبويا إلا وكان يقول عليه طفل من جواه، مستكملا حديثه: قبل ما أبدأ أى عمل بروح أزور أبويا، والغرض من كتاباتي الحزينة إن الناس تترحم عليه، وأشار "حتي بنتي مكتوبة تمارا محمود مش بتاعتي جياله هو".

كشف لنا عن كواليس فيلم "إبراهيم الأبيض" ومشهد الخناقة، الملك زرزور وإبراهيم الأبيض في أول مواجهة "أنا حييتك تاني ورح هات الكيس يا شيبا"، ونوه عن شخصية أبو هيبه في مسلسل "جبل الحلال" أنه خليط لكل الشخصيات.

وقال إن فيلم "قانون ايكا": مرعب جدا، لكن مش واخد حقه في العرض، وطبعا فيلم الكيت كات مفيهوش هزار، ومسلسل الهجان طبعا".

"الساحر"  رحل بجسده عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016 ولم يرحل من قلوبنا، تاركا في ذاكرة السينما والدراما المصرية أعماله الخالدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة