منى نجم مدير عام البرنامج الأوروبى: الاحتفال بثورة 30 يونيو رسالة للعالم

الجمعة، 30 يونيو 2023 09:30 م
منى نجم مدير عام البرنامج الأوروبى: الاحتفال بثورة 30 يونيو رسالة للعالم ثورة 30 يونيو
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإذاعية منى نجم مدير عام إذاعة البرنامج الأوروبي المحلي بالإذاعة المصرية أنه عقد كامل من الزمن هو عمر الثورة المصرية التي قادها الشعب المصري في الثلاثين من يونيو عام 2013 هذه الثورة التي شكلت واقعًا جديدًا في حاضر وطننا وأعادت إليه الأمل في مستقبل مشرق لأبنائه ورسمت طريقًا واضحًا للعمل الوطني تجتاز بين ضفتيه جموع الأمة مسيرة العمل من أجل البناء والتنمية.

وعلى موجة إذاعة البرنامج الأوروبي نجتاز مع أمتنا ذات هذه الطريق بالفكر والكلمة، نذكر أنفسنا وأمتنا بكل معاني هذه الثورة وكل أهدافها وٱمالها في كل دقيقة بث حتى لا ننسى ما قام به شعبنا و ما سعى إليه وما ثار من أجله .

واحتفلت إذاعة البرنامج الأوروبي بالذكرى العاشرة لثورة يونيو وقالت منى نجم إن الاحتفال بمثابة رسالة للعالم اجمع عن أهمية الثورة في إنقاذ مصرنا الحبيبة بمشيئة الله عز وجل على يد الرئيس السيسي.

فمع برنامج استعراض الصباح تذاع كلمات المشير عبد الفتاح السيسي في صبيحة يوم الثورة مع تغطية صوتية لحركة الشارع المصري وانتفاضته من أجل التغيير، كذلك تغطي فتراتنا المفتوحة و برامجنا المتنوعة على مدار اليوم مقتطفات من كلمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى ذكرى هذه  الثورة على مدى السنوات الماضية بالإضافة إلى استعراض ٱراء النخبة و العامة بشأن هذا الحدث الوطني الهام في تاريخ مصر الحديث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة