تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع..

لو ناوى تصيف فى العين السخنة؟.. شاهد إزاى تستمتع بأقل تكلفة

الجمعة، 02 يونيو 2023 09:00 م
لو ناوى تصيف فى العين السخنة؟.. شاهد إزاى تستمتع بأقل تكلفة حلقة العين السخنة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كدة رضا"، والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى وشملت الحلقة، كل التفاصيل المتعلقة بالمتعة في بحر العين السخنة وكيفية تقضى يوم على أجمل شواطئ البحر الأحمر بأقل تكلفة؟ .

 

واستعرضت الحلقة كيفية قضاء مصيف ممتع في العين السخنة بأقل تكلفة والتي تشمل الذهاب والعودة من وإلى القاهرة، كما شرحت تفاصيل الزيارة وتفقد جمال البحر وكيفية قضاء وقت ممتع بأقل تكلفة والاستمتاع بشواطئ العين السخنة.

وشرحت الحلقة أيضا، كيفية الذهاب إلى العين السخنة من القاهرة وتناولت أيضا مميزات شواطئ العين السخنة بهدوئها وزيارة أرخص شواطئ العين التي ستجذبك بمميزاتها والأنشطة التي تُقدّمها .

ويعتبر شاطئي السادات وضى القمر من أجمل شاطئ في العين السخنة بسبب وجود أماكن الترفيه، والمتعة وتحظى بالمتّعة بألعاب وبرياضات بحرية مختلفة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية المعروفة بإسم “جيت سكي” والتي يعشق ممارستها عدد كبير من مُرتادي الشاطئ.

وعقب كل أنشطة الترفيه هذه، يُمكنك أن تستأنف لحظات الاسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المصطفة على طول الشاطئ والتي ستنقٌلك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها الفريدة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة