"حياة كريمة" تسدد الإيجار المتأخر لأكثر من ألف أسرة بالإسكندرية (فيديو)

الأحد، 18 يونيو 2023 04:23 م
"حياة كريمة" تسدد الإيجار المتأخر لأكثر من ألف أسرة بالإسكندرية (فيديو) حياة كريمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، أعلنت مؤسسة "حياة كريمة" عن تكفلها بسداد القيمة الإيجارية المتأخرة لأكثر من 1000 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة الإسكندرية من قاطنى مشروع التطوير الحضارى "بشائر الخير" بتكلفة إجمالية بلغت نحو 4 ملايين جنيه.

 

وأوضحت مؤسسة "حياة كريمة" أنها بصدد دراسة تنفيذ مشروعات للتمكين الاقتصادى تتناسب مع طبيعة واحتياجات تلك الأسر لإيجاد حل أكثر استدامة لهم سعيا لتحقيق التنمية المجتمعية وإعانة الأسر على تلبية احتياجاتهم المعيشية للخروج من دائرة الاحتياج إلى الاكتفاء والإنتاج.

 تأتى هذه الجهود تنفيذا لتوجيهات الرئيس، وفى إطار رؤية المؤسسة لرفع العبء عن كاهل المواطنين،  لا سيما الفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، وفى ظل جهود الدولة لتجاوز الأزمة الاقتصادية العالمية وتأثيراتها المحلية وتوفير الحياة الكريمة لهم.

عهود وافى رئيس مجلس أمناء مؤسسة "حياة كريمة"، أكدت أن المؤسسة تقوم بدراسة جدوى لكل أسرة بصورة منفصلة من أجل توفير فرص العمل التي تتناسب مع قدراتهم.

وأضافت أن الفرص التى سيتم توفيرها للأسر تتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم، موضحة أن هناك خطة بديلة لذوى الاحتياجات الخاصة أو كبار السن لفرص العمل التى تتناسب معهم.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة