لو عايز تخس.. وصفات صحية للانش بوكس تقدر تاخدها معاك الشغل

الجمعة، 16 يونيو 2023 07:06 م
لو عايز تخس.. وصفات صحية للانش بوكس تقدر تاخدها معاك الشغل اكل فى العمل
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجسم الرشيق هو هدف كل شخص يطمح له، ومع كثرة الوصفات والأنظمة الغذائية التي يسير عليها الكثير من الأشخاص، مما يشعروا بعض فترة بالملل، مع عدم القدرة على الأستمرار والألتزام بالطعام الصحى المفيد. ويوجد العديد من الطرق التي يمكن من السهل حملها للعمل، وتناولها هناك مع الحفاظ على الطعام الصحى وعدم الزيادة على الميزان، ويوجد السلطة التي يمكن تناولها في أي وقت كوجبة رئسيسة أو وجبة خفيفة، ويوجد العديد من الوصفات التي يمكن اللجؤ إليها، وإصطحابها للعمل، وفقاً لموقع "loveandlemons".

سلطة الباستا السهلة

من منا لا يحب تناول المكرونة في أي وقت، ويمكن تناول المكرونة وإعدادها بشكل سريع، عن طريق خفق صلصة الليمون الحامضة في وعاء كبير، مع إضافة المكونات المختلفة من الطماطم والخيار والزيتون، وعلى حسب الرغبة، وتقليبها سوياً، لطعام مميز بنكهات غنية صيفيى مميزة، ويمكن تناولها باردة لأنتعاش أكثر.

باستا سهلة
باستا سهلة

سلطة التورتيليني بالمكرونة

الجميع يحب السلطة الكبير والصغير على حد سواء، وهى شهية ولذيذة عن طريق إضافة المكرونة  والجبن والخرشوف والزيتون الأسود والخيار ومن السهل أصطحابها للعمل وتناولها كوجبة خفيفة هناك.

التورتيليني
التورتيليني

السلطة اليونانية بالمكرونة

هذه السلطة يونانية منعشة بشكل لا يصدق، وبها العديد من الخضروات الطازجة المنعشة من الطماطم والخيار والزيتون والجبنة الفيتا وأوراق النعناع الطازج، لطعم مميز ومنعش.

سلطة يونانى
سلطة يونانى

سلطة الباستا النباتية الكريمية

من المعروف أن معظم سلطة الباستا يتم تناولها باردة، وخاصة في فصل الصيف، و سلطة الباستا النباتية الكريمية، تكون باستا وعليها بعض الخضروات على حسب الرغبة ويتم إضافة بعض من صلصة الطحينة لجعل اقوام غنى ودسم وشهى بشكل لا يصدق، وغير تقليدى بالمرة.

سلطة المعكرونة النباتية الكريمية
سلطة المعكرونة النباتية الكريمية

سلطة الكسكس بالطماطم والكرز

هذا خيار أخر لطبق الباستا بالكسكس بالطماطم والكرز، عن طريق وضع الطمام الطازجة الشهية، مع الحمص المحمص والتوابل الرائعة وإضافة الجبن الفيتا الرائعة المذاق، مع الكسكس الكبير لجعله وجبة مغذية وتشعر من يتناولها بالشبع لفترة طويلة من الوقت، مما تساعد على الامتلاء وعدم تناول وجبات بها سعرات حرارية عالية.

 

سلطة الكسكس
سلطة الكسكس
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة