5 نصائح يجب اتباعها عند اختيار ملابس البحر.. قبل ما تروح المصيف

الأربعاء، 14 يونيو 2023 11:00 ص
5 نصائح يجب اتباعها عند اختيار ملابس البحر.. قبل ما تروح المصيف الجلوس أمام البحر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الكثير من الأشخاص خلال هذه الفترة للذهاب لرحلة ترفيهية لإحدى المناطق الساحلية، لذلك يحرصون على تجهيز كافة ما يحتاجون له خلال هذه الرحلة من أطعمة ومشروبات وملابس بحر، التي يجب اتباع عدة نصائح عند شرائها لاختيارها بشكل صحيح، وهذا مانتعرف عليه في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " forbes".

 

نصائح يجب اتباعها عند اختيار ملابس البحر
 

قابلة للتعديل
 

ينصح عند شراء ملابس البحر خاصة النسائية، أن تكون مصممة بحمالات أو أحزمة قابلة للتعديل حتى تستطيع المرأة أن تضبطها على حسب مقاس جسدها،  لتشعر بالراحة عند ممارسة رياضة السباحة أو حتى عند الجلوس أمام الشاطئ.

الاستمتاع بالبحر
الاستمتاع بالبحر

قماش بوليستر
 

ينصح بشراء ملابس بحر مصممة من 100٪ بوليستر،  ويفضل أيضاً أن يكون قماش ملابس البحر عالى الجودة، مما يساعد في ارتداء ملابس بحر جيدة.

اجواء صيفية
اجواء صيفية

 

الحماية من الشمس
 

يفضل العثور على ملابس السباحة تجعل المرأة تشعر بالراحة والأناقة في نفس الوقت، وتساعدها في الحماية من أشعة الشمس، لذلك يفضل أن تكون ملابس البحر مصممة بخط رقبة مرتفع وأكمام طويلة .

الجلوس أمام البحر
الجلوس أمام البحر

 

ألوان مبهجة
 

يفضل ارتداء ملابس بحر ذات ألوان مبهجة وفاتحة للتوافق مع أجواء الصيف، وفى نفس الوقت لا تساعد على امتصاص أشعة الشمس، وبالتالي تساعد في الشعور بالحيوية والإنتعاش أثناء الاستلقاء على البحر مع ارتداء قبعة ونظارة شمسية تساعد على الحماية من الشمس .

 

رسومات مبهجة
 

يفضل تجنب اختيار ملابس البحر السادة أو التي تحتوى على خطوط طويلة، لأن تعتبر موضة قديمة وبدلاص من ذلك ينصح باختيار ملابس بحر مزينة برسومات مستوحاة من البحر مثل رسومات أمواج وأسماك أو شعب مرجانية وغروب شمس، وسلاحف أو أشجار نخيل للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة