مؤسسة فرقة أكابيلا لـ"بيت للكل": نقدم الغناء بدون موسيقى وفرقتنا تضم 40 عضوًا

السبت، 10 يونيو 2023 12:20 ص
مؤسسة فرقة أكابيلا لـ"بيت للكل": نقدم الغناء بدون موسيقى وفرقتنا تضم 40 عضوًا مؤسسة فرقة أكابيلا
محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج بيت للكل المذاع على القناة الأولى المصرية فرقة أكابيلا المصرية للغناء، وقدمت الفرقة التى تتكون من عدد كبير من الشباب والفتيات خلال الحلقة عدد من الأغاني على طريقتهم الخاصة.
 
قال المايسترو مازن دراز مؤسس فرقة أكابيلا مصرية: "الفرقة بتقدم الغناء بلا موسيقى، وعمرها حوالى 7 أشهر.. وتعرفت على أصوات موهبة وتستحق الفرصة وجمعت فرقة بالشباب والفتيات لتقديم الغناء بلا موسيقي".
أضاف خلال حواره ببرنامج بيت للكل: "الأصوات فى الفرقة هى التى تقوم بالموسيقى نظرا لأن أصواتهم جيدا تظهر حلاوة الغناء بلا  آلات موسيقى". 
 
وتابع مازن دراز: "في اختيار الشاب للفريق لابد أن يكون صوت جيد ويسمع كويس وتمكنا من العمل معا فى تقسيم الأصوات داخل الفريق وتوظيف كل صوت على نغمه معينه تساعده فى الاندماج مع الفريق".
 
وأوضح:" هناك تنافس طبيعى ما بين المغنيين ولكنا نحن نسير بمبدأ تكافئ الفرص وبيتم تنوع في الشباب فى الغناء، وعدد الفرقة 40 شاب وفتاة، ومن الممكن يصل الفريق أكثر من 60 شاب وفتاة".
 
أكد المايسترو:"السوشيال ميديا وسيلة انتشار مرعبة، وبنحاول نجتهد في توصيل فكرتنا على منصات السوشيال ميديا وفيه قبول على الغناء، واكتر أغانى نجحت إعلانات رمضان في العشر سنين ماضية وقدمناها بشكل أكابيلا وكان صداها كبير".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة