محمد صلاح يخطف الأنظار فى برشلونة بصورة جديدة

الثلاثاء، 09 مايو 2023 06:28 م
محمد صلاح يخطف الأنظار فى برشلونة بصورة جديدة محمد صلاح مع زملاءه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الدولي المصري محمد صلاح الأنظار في مدينة برشلونة الكتالونية خلال الإجازة التي يقضيها نادي ليفربول خلال الأيام الحالية قبل العودة للمشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقضى ليفربول فترة راحة يصحبها معسكر خفيف بمدينة برشلونة استعداداً للمباريات القادمة في الدوري الإنجليزي والتي يسعى فيها الى الفوز في المواجهات المقبلة لضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعيش محمد صلاح حالة فنية رائعة خلال الفترة الحالية بعدما استطاع ضرب عدداً من الأرقام القياسية في الأنفيلد الموسم الحالي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 9 أهداف في تسع مباريات متتالية على ملعب أنفيلد كأول لاعب بالتاريخ يحظى بهذا الرقم وسط احتفالات جنونية من الجماهير بأسطورة الريدز الحالي.

ووصل محمد صلاح، لاعب ليفربول، لهدفه رقم 100 على ملعب "أنفيلد"، فى جميع المسابقات، وذلك منذ انضمامه لصفوف الريدز فى صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي

وبعد وصوله إلى هدفه 100 على ملعب الريدز، فى مختلف المسابقات، أصبح النجم المصرى اللاعب الثامن فقط الذي يحقق هذا الإنجاز 

كما نجح محمد صلاح فى تسجيل 30 هدفا بجميع المسابقات للموسم الثالث على التواليوقال كودي جاكبو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول عن محمد صلاح: "الجميع يعرف مو ربما أفضل مني، إنه لاعب رائع حقًا وشخص رائع حقًا".

محمد صلاح
محمد صلاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة