رئيس مجلس الشباب المصرى لتليفزيون اليوم السابع: أحجام مشاركة الشباب أبرز اهتماماتنا

الأربعاء، 03 مايو 2023 07:07 م
رئيس مجلس الشباب المصرى لتليفزيون اليوم السابع: أحجام مشاركة الشباب أبرز اهتماماتنا محمد ممدوح رئيس مجلس الشباب المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أجرى تلفزيون اليوم السابع لقاء مع محمد ممدوح رئيس مجلس الشباب المصرى ، وذلك على هامش الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى ، قدمه أحمد العدل وتصوير يوسف الحسين.
 
وقال رئيس مجلس الشباب المصرى ، إن مجلس الشباب المصرى يشارك من بداية الجلسات التمهيدية ، منذ أن أعلن عنه الرئيس السيسي عن انطلاق الحوار الوطنى.
 

وأضاف محمد ممدوح رئيس مجلس الشباب المصرى:" تحدثنا بشكل عام عن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وإذا ما تحدثنا عن الشباب فالقضية الأهم المطروحة ، هى أنه كيف يمكن أن يشارك الشباب فى العمل العام ، وتابع ، هناك تحدى هام فى الاستراتيجية ، وهى ضعف مشاركة الشباب فى الشأن العام وأحجام كثير من الشباب عن المشاركة فى العمل العام ، وهذه من اهم النقاط ، فتكلمنا عن ضرورة فتح مجال العمل العام حتى ستطيع أن يشارك الشباب بشكل أوسع.
 
وعن أبرز التحديات التى تواجه مشاركة الشباب فى للعمل العام قال،  الأزمة الاقتصادية،  وتابع "الدولة  مرت بثورتين ، ومرينا خلال ١٠ سنوات وأكثر  بظروف صعبة وثورتين ،  كان هناك أزمة اقتصادية ، لكن  بدأنا عملية إصلاح اقتصادى ، والنهاردة لو جيت تقول للشباب شارك هتلاقيه بيكلم عن ازماته الاقتصادية ، وعشان كده محتاجين زيادة الوعى ونوعى الشباب ان المشاركة فى العمل العام،  تساهم فى حل الأزمة الاقتصادية".
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة