مرموش يشارك فى آخر مبارياته مع فولفسبورج بالدوري الألماني

السبت، 27 مايو 2023 06:33 م
مرموش يشارك فى آخر مبارياته مع فولفسبورج بالدوري الألماني مرموش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المهاجم الدولي المصري عمر مرموش فى مباراة فريقه فولفسبورج الأخيرة بمسابقة الدوري الألماني والأخيرة لمهاجم منتخب مصر بشكل عام مع الفريق، والتى جاءت أمام هيرتا برلين وخسرها فريقه 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2022-2023.

دخل مرموش المباراة بديلا وشارك لمدة 10 دقائق فقط حيث حل بديلا في الدقيقة 80 بدلا من زميله جوناس ويند.

أهداف المباراة جاءت عبر جاكوب كامينيسكي في الدقيقة 2 لصالح فولفسبورج، وسجل للضيوف إبراهيم ميزا في الدقيقة 55 وماركو ريختير في الدقيقة 68.

وفشل فولفسبورج في استعادة نغمة الانتصارات في البوندزليجا، بعدما سقط مؤخرا فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق فرايبورج، بهدفين نظيفين، ليخسر للمباراة الثانية على التوالي.

ويحتل فريق فولفسبورج المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، فيما يأتي هيرتا برلين في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 26 نقطة.

وكانت المباراة هي الأخيرة لعمر مرموش بقميص الفريق بعد أن انتقل إلى صفوف إينتراخت فرانكفورت بداية من الموسم المقبل.

وكان نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، قد أعلن بشكل رسمي، عن التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش في صفقة انتقال حر حتى عام 2027.

ونشر فريق فرانكفورت بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه : اينتراخت يتعاقد مع عمر مرموش، اللاعب المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا ينتقل من نادي فولفسبورج إلى الماين مجانًا لموسم 2023/24 ولديه عقد حتى عام 2027".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة