أبرز تريندات البدل الرجالي في حفلات الزفاف لصيف 2023

الثلاثاء، 23 مايو 2023 09:00 ص
أبرز تريندات البدل الرجالي في حفلات الزفاف لصيف 2023 بدلة عريس
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدى السنوات القليلة الماضية، حدث تحول كبير في صناعة الملابس الرجالية عندما يتعلق الأمر بالملابس الجاهزة والملابس الرسمية. خاصة بالنسبة للعرسان، فقد شهدنا زيادة في ملابس يوم الزفاف التي تتسم بالجرأة والعصرية، تستحق ذكرها من البدل الرسمية الكلاسيكية إلى الإكسسوارات المميزة. 

وعلى الرغم من أن الملابس الملونة تستمر في كونها اتجاهًا شائعًا عندما يتعلق الأمر بأزياء العريس، فإننا نتوقع أيضًا في العام المقبل أن نشهد تطورًا للأنماط الشائعة الأخرى مثل البدل الرسمية الكلاسيكية والبدل الحديثة والقطع المنقوشة وإكسسوارات لذلك نسلط الضوء على أفضل خمسة أزياء تناسب العريس واتجاهات الموضة لحفلات الزفاف لعام 2023 وفقًا لموقع" brides".

البدل الرسمية الكلاسيكية

لطالما كانت البدلة السوداء الكلاسيكية هي المعيار الذهبي وسنستمر في رؤيتها في عام 2023، ينجذب العرسان إلى الأناقة الخالدة للبدل الرسمية الكلاسيكية، مع البدل الرسمية السوداء باعتبارها الخيار الأكثر شعبية لحفلات الزفاف هذا العام، مما يخلق مظهرًا مصقولًا وراقًيا للعريس في يومه الخاص

بدلة عريس كلاسيكية
بدلة عريس كلاسيكية

 

البدلة الرسمية

إذا كنت لا ترغب في ارتداء بدلة كلاسيكية ولكنك لا تزال تريد مظهرًا رسميًا، فإن اختيار بدلة عصرية يعد طريقة رائعة. تستمر البدل الحديثة في مواكبة اتجاهات الزفاف لأنها توفر تنوعًا في قواعد الارتداء . يمكن أن تلبي البدلة المكونة من ثلاث قطع قواعد الزفاف الرسمية.

بدلة زفاف حديثة
بدلة زفاف 

 

أقمشة منسوجة من الكتان والقطن

تُظهر الأقمشة والمواد المنسوجة حقًا جاذبية في الملابس الرجالية، مع وجود المخمل والكتان والنسيج القطني في طليعة الاتجاه. على وجه الخصوص، بالنسبة لأولئك الذين يتزوجون في درجات حرارة منخفضة، يعد المخمل خيار رائع لحفلات الزفاف الشتوية الباردة . وعند التخطيط لاحتفال صيفي، ضع في اعتبارك الكتان أو القماش القطني الذي سيبقيك منتعشًا.

بدلة عريس من الكتان
بدلة عريس من الكتان

 

ألوان وأنماط جريئة

يعد اللون اتجاهًا نستمر في رؤيته لسنوات قادمة، يختار العرسان اليوم أيضًا بدل رسمية ذات ألوان مختلفة، ليس بالتأكيد أن يكون لون بدلة الزفاف سواء، ممكن أن تكون لونًا مختلفًا جذابًا وأنيق

بدلة عريس خضراء
بدلة عريس خضراء

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة