جوارديولا: وست هام فريق جيد وهالاند سيسجل الكثير من الأهداف قبل نهاية الموسم

الثلاثاء، 02 مايو 2023 04:46 م
جوارديولا: وست هام فريق جيد وهالاند سيسجل الكثير من الأهداف قبل نهاية الموسم جوارديولا
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن اخر استعدادات فريقه لمواجهة نظيره وست هام يونايتد غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة ٣٤ من الدوري الإنجليزي الممتاز. 
 
وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "ربما لم يحظى ويستهام بالموسم الذي كانوا يتوقعونه ولكن الجودة موجودة، إنهم إحدى أفضل الفرق بالكرات الثابتة، لديهم أسلحة خطرة وإنها لمباراة واحدة وكل شيء يمكن أن يحدث."
 
وأضاف جوارديولا : الآن فرصة جديدة مع تبقي ست مباريات، لدينا مباراة وبعدها علينا أن نقوم بالاستشفاء ثم نذهب للباقي، هذا هو الأمر. 
 
وواصل بيب جوارديولا : "أعتقد أنهُ من الجيد لهالاند ونادي مانشستر سيتي أن يحطّم إيرلينج هالاند الرقم القياسي للأهداف في تاريخ البريمرليج، ربما يأتي أحد يومًا ما ويحطم أرقام هالاند كذلك، ولكنني أعتقد أن هالاند سيسجل الكثير من الأهداف قبل نهاية الموسم أيضًا."
 
وتابع جوارديولا:  ناثان آكي تدرب معنا بالأمس، ولديه شعور جيد، بينما كيفين دي بروين بدأ بالتحرك ولكنه لم يتدرب مع الفريق، لدينا تدريب في غضون ساعات قليلة، وسنرى كيف يشعران.
 
وزاد بيب جوارديولا :"نحن لسنا متعبين، إن كنت تفكّر بإيجابية لما هو قادم فلن تتعب، وديكلان رايس لاعب استثنائي"
 
وقال بيب :"أنا متعب ، ولكن ليس في ساقيٍ مثل اللاعبين. ولكن تبقى شهر واحد أو نحو ذلك ، هذه ليست المرة الأولى التي نلعب فيها الكثير من المباريات خلال شهر إنها أفضل طريقة للعيش. إذا اللاعب متعب ، هنالك شخص آخر سيلعب ".
 
وأكمل بيب :"يعرف جميع المدربين أن النتائج تحدد مدة استمرارهم. لا يهم من أين أتيت ومن أنت. المخاطرة بتكتيكات مختلفة هي مخاطرة ولكن البقاء على حالها هو أيضًا مخاطرة. نشعر جميعًا بالضغط و يتم الحكم علينا بناءً على النتائج ".
 
وأوضح بيب :"نحن  المدربين ، لسنا الوحيدين الذين نشعر بالضغط ؛ المدربين والمديرين التنفيذيين ... اليوم هو الواقع. عندما تبدأ كمدرب ، فأنت تعلم ذلك. أنا أجلس هنا ، ولكن إذا لم تكن النتائج جيدة ، ستتم إقالتي ".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة