عرض سترة مايكل جوردان مع فريق Dream Team من أولمبياد 1992 للبيع.. صور

الثلاثاء، 16 مايو 2023 03:00 م
عرض سترة مايكل جوردان مع فريق Dream Team من أولمبياد 1992 للبيع.. صور سترة مايكل جوردان
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قطعة نادرة للبيع من تذكارات مايكل جوردان فى غضون الأسابيع المقبلة، مع قطعة بارزة من فوزه بالميدالية الذهبية مع فريق الأحلام لعام 1992 في مزاد، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

قام جوردان بتغطية شعار ريبوك الشهير على السترة التي ارتداها جميع لاعبي فريق الولايات المتحدة الأمريكية في حفل الميدالية الذهبية في أولمبياد 92 في برشلونة بعد فوز ساحق 117-85 ضد كرواتيا.

السترة
السترة المعروضة للبيع فى المزاد

تم فتح المزايدة ظهر يوم الخميس وستغلق في 28 يونيو الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي. ومن المتوقع أن تباع بمبلغ يصل إلى 3 ملايين دولار، بالطبع كان بطل الدوري الاميركي للمحترفين لست مرات، شخصية نايكي خلال مسيرته الكروية، كان حبه وولائه للسووش وراء قراره بلف علم الولايات المتحدة فوقه.

قال ويلو باي، الصحفي السابق في الرابطة الوطنية لكرة السلة، في الفيلم الوثائقي الأردني The Last Dance، "لم يستطع تحمل فكرة ارتداء شعار ريبوك على المسرح العالمي، وحصوله على ميدالية ذهبية في الأولمبياد".

مايكل وزملائه
مايكل وزملائه
 
الشعار على السترة
الشعار على السترة

قال المعلق مارف ألبرت خلال بث حفل عام 1992: "مايكل جوردان يرتدي العلم الأمريكي - وهذا ليس لأسباب وطنية فقط"، حذا حذوهما زميلا نايكي، ماجيك جونسون وتشارلز باركلي، ووضع العلم في نفس الوضع، مما جعل شعار ريبوك غير مرئي.

تم تقديم السترة كهدية لموظف العلاقات الإعلامية السابق في الدوري الاميركي للمحترفين بريان ماكنتاير الذي، وفقًا لدار المزادات سوثبيز، رُمي الجاكيت إليه كما قال جوردان "أنا بالتأكيد لا أريد ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة