اعرفى ازاى تنسقى النظارة الملونة مع ملابسك المختلفة بطرق مميزة

الجمعة، 12 مايو 2023 07:00 م
اعرفى ازاى تنسقى النظارة الملونة مع ملابسك المختلفة بطرق مميزة نظاره ملونه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النظارة تعطى جمالا وأناقة لمن ترتديها، والنظارة الملونة تعطى جاذبية لصاحبتها، ولكن بعض الفتيات لا يجدن الطريقة المثلى لارتداء النظارة بشكل مناسب. وهناك بعض الاقتراحات التي يمكن من خلالها ارتداء النظارة الملونة على الملابس لتكون لائقة على كل الملابس بشكل متناسق، مع المزيد من الثقة، ويوجد بعض النصائح التي يجب اتباعها لذك، وفقاً لموقع " eclectic-eye".

 

مطابقة ألوان الملابس مع النظارة:

يمكن للفتاة أن ترتدى النظارة الملونة بألون عديدة عن طريق اختيار إطار النظارة باللون الباستيل مع اختيار الملابس بألوان الباستيل بنفس اللون، لتعطى طلة ناعمة ومميزة وأنيقة وبسيطة في نفس الوقت من خلال مطابقة ألوان النظارة مع الملابس.

نظارة ملونة
نظارة ملونة

تحديد ألوان تكميلية عن طريق عجلة الألوان:

يمكن إقران الألوان التكميلية على عجلة الألوان، واختيار مزيج أكثر من رائع متجانس ليعطى قوة للمظهر ويعطى انطباعا عن شخصية قوية تحب الحصول على الأناقة المدهشة، سواء من النظارة أو الملابس ليعطى مظهرا متألقا وجذابا.

 

الألوان المتشابهة:

يمكن اختيار الألوان المتشابهة التي تكون على يمين ويسار اللون الذى يمكن اختياره على عجلة الألوان، مما يعطى ألوانا متناسقة ومميزة، وطلة هادئة وناعمة، وبسيطة إلى حد كبير، تعطى لصاحبتها طلة رومانسية وحالمة.

 

الملابس المطبوعة:

الملابس المطبوعة لها العديد من الأشكال المميزة، والتي تتكون من الرسومات والأشكال المرحة، ويمكن جعل الملابس التي يتم ارتداؤها جزءا أساسيا مما يجعلها تجمع كل الألوان، فيمكن اختيار إطار نظارة على حسب ما يتم ارتداؤه من أزياء عن طريق اختيار لون نظارة أخضر مع ارتداء بلوزة تحتوى على زهور الربيع المميزة التي بها العديد من الألوان المبهجة.

تناسق مع الملابس
تناسق مع الملابس

درجات مختلفة من نفس اللون:

لمن تحب التميز واختيار الوان بشكل هادئ، أن ترتدى نظارة وردى فاتحة اللون، وتقوم باختيار معها قميص أو بلوزة أو فستان باللون الوردى ويكون غامق ليعطى ميزج من التناسق والأناقة.

ملابس باللون الأسود والأبيض:

يمكن لمن تريد ارتداء ملابس باللون الأسود والأبيض أن تختار نظارة بإطار مميز مثل اختيار إطار باللون الوردى المبهج، لإعطاء مظهر أنيق ومبهج، وطلة عصرية كبيرة.

 

نظارة وردى
نظارة وردى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة