مركز للحياة البرية فى كاليفورنيا يصبح موطنا لـ500 حيوان يتيم.. فيديو

الإثنين، 01 مايو 2023 12:00 م
مركز للحياة البرية فى كاليفورنيا يصبح موطنا لـ500 حيوان يتيم.. فيديو حيوانات يتيمة فى امريكا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مركز رعاية الأراضى الرطبة والحياة البرية فى شاطئ هنتنغتون بولاية كاليفورنيا الأمريكية، موطنًا لأكثر من 500 حيوان يتيم تركتهم أمهاتهم وراءهم، حيث قالت المديرة التنفيذية ديبى ماكجواير: "لقد جاءوا وكانوا مثل المطر، لكنهم كانوا أطفالًا.. كنا نمطر أطفالًا".

قالت ماكجواير، إنها "تتوقع تلقى أصغر المخلوقات هذا الوقت من العام، لكن التدفق كان خارج عن المألوف"، وأضافت: "فى غضون أسبوعين، استقبل المركز 257 من فراخ البط مالارد و100 حيوان أبوسوم و77 طائرًا طنانًا و57 سنجابًا، والعديد من حيوانات الراكون من سكان مقاطعة أورانج المعنيين".

بدورها، قالت ماى ترونج - وهى من سكان سانتا آنا - "أنا قلقة للغاية لأن هناك الكثير من القطط الضالة فى الحى الذى أسكن فيه، لذا أخذت الصندوق ووضعت المنشفة فوقه وأدخلته فى المنزل"، وذلك وفقًا لما نشره موقع "cbsnews".

تبلغ تكلفة رعاية كل طفل من الحيوانات فى الحضانة حوالى 125 دولارًا، وستبقى الحيوانات فى أى مكان ما بين شهرين إلى أربعة أشهر، وقالت ماكجواير: "هذه مجرد بداية لموسم الأطفال الذى يمكن أن يستمر عادة حتى الخامس من أكتوبر"، وأضافت: "نشعر بالقلق من أنه قد يستمر فى وقت لاحق من هذا العام لأنه تأخر قليلاً فى البداية بسبب كل الأمطار".

المركز الأمريكي يستقبل الحيوانات اليتيمة
المركز الأمريكي يستقبل الحيوانات اليتيمة

يشعر المتخصصون فى الحياة البرية فى مركز الرعاية بالقلق من عدم توفر الأموال الكافية لدعمهم خلال موسم الأطفال، حيث يعتمد مركز رعاية الأراضى الرطبة والحياة البرية على التبرعات للاستمرار فى العمل.

بط فى مركز رعاية الحيوانات الأمريكى
بط فى مركز رعاية الحيوانات الأمريكى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة