كواليس مسلسل "الكتيبة 101". .محمد مغربى لـ"إكسترا نيوز": ترشيحى للدور شرف والأشخاص الحقيقيون أبطال.. أحمد والى: عمل مهم يعيش مع الوقت.. وهشام حسين: مشاهد "ضرب نار" صعبة.. و"المتحدة" تقف فى ضهرنا

الأحد، 09 أبريل 2023 11:10 م
كواليس مسلسل "الكتيبة 101". .محمد مغربى لـ"إكسترا نيوز": ترشيحى للدور شرف والأشخاص الحقيقيون أبطال.. أحمد والى: عمل مهم يعيش مع الوقت.. وهشام حسين: مشاهد "ضرب نار" صعبة.. و"المتحدة" تقف فى ضهرنا الفنان هشام حسين
الأمير نصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقت كاميرا إكسترا نيوز بالفنان محمد مغربى صاحب دور ضابط بمسلسل "الكتيبة 101"، والذى قال: هذه ثانى تجربة مع المخرج محمد سلامة، لافتا إلى أنه بمجرد علمت أن المسلسل يتحدث عن الجيش المصرى فى سيناء سعدت جدا بالترشيح وشرف كبير لى.
 
وأضاف محمد مغربى، خلال اللقاء، استعددت للشخصية وخسست وزنى، حتى يكون جسمى خفيفا فى عمليات المداهمات والجرى، كما قمت بمشاهدة مقاطع فيديوهات عن الجيش المصرى وسؤال الأصدقاء عن الجيش والذين مروا بتجارب حقيقية.
 
تابع محمد مغربى، بعد ترشحى للمسلسل تعاملت مع ضباط حقيقيين كانوا فى المداهمات الحقيقية، لافتا إلى أنه مجرد الإحساس أن الجند المصرى صديقى وابن عمى واخويا وجارى وأنه كان يرى هذه الأحداث حقيقية وأن يقف فى نص الليل يحرص مكان ويخرج عليه تكفيريون فأضع نفسى مكانه، مؤكدا أن هذا الشخص الحقيقى بطل.
 
كما التقت كاميرا إكسترا نيوز بالفنان الشاب هشام حسين صاحب دور ضابط بمسلسل "ضرب نار"، والذى قال: المخرج مصطفى فكرى طلبنى للمشاركة فى العمل، لافتا إلى أن المشاهد كانت لها طابع خاص، حيث قمت بعمل مطاردة بينى وبين الفنان أحمد العوضى وكلها حقيقية، والتصوير فى شوارع شبرا بروض الفرج.
 
وأكد هشام حسين، خلال اللقاء، أن المشاهد كانت صعبة ومهمة، والحمد لله رد فعل الجمهور أسعدنى، أما بالنسبة لمسلسل "حرب" فقد تم ترشيحى وانضممت لهم مع المخرج أحمد نادر جلال والذى يعرف ان يخرج الكثير من الممثل ويخرج كل شيء بداخله.
 
ولفت هشام حسين إلى أن المسلسل "هيكسر الدنيا" وسيتم إذاعته من يوم 21 رمضان، حيث أقوم بدر شخصية الرائد خالد، حيث أعمل مع نجوم كبيرة مثل أحمد السقا، ومحمد فراج وأحمد سعيد عبد الغنى، مؤكدا أن المتحدة فى ظهرنا وتقدم جميع أنواع التعاون والدعم.
 
والتقت كاميرا إكسترا نيوز بالفنان أحمد والى صاحب دور ضابط المخابرات بمسلسل "الكتيبة 101"، والذى قال: إن الدور جديد عليا وكنت أبحث كيف أكون مختلفا وأن يكون دور الخوف جاد وليس تمثيل، وأن أعيش مع فكرة الكوارث والإرهاب وأعمل على توصيلها للمشاهد بشكل جيد.
 
وأضاف أحمد والى خلال اللقاء، أكثر شئ فكرت فيه وهو كيف أكون بنى آدم أمام الأشخاص الحقيقيين وأسرهم الذين يشاهدونى فى العمل الدرامى، وكيفية التوافق ما بين باقى الضباط، موضحا أن هناك توجيهات مستمرة خلال العمل حتى يخرج بشكل مناسب.
 
أوضح أحمد والى، نعمل على توصيل الأمر بأبسط الإحساس حتى يستوعب المشاهدين العمل الدرامى، لأن الأبطال والشخصيات الحقيقيين لديهم مشاعر ومشاكل وعائلات وأبناء، لافتا إلى أنه كان سعيد بردود أفعال الجمهور لأنهم يقومون بشيء مهم يعيش مع الوقت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة