منافس الأهلى.. الرجاء المغربي يفقد محمد زريدة أسبوعا للإصابة

السبت، 08 أبريل 2023 11:39 م
منافس الأهلى.. الرجاء المغربي يفقد محمد زريدة أسبوعا للإصابة الرجاء المغربي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الرجاء المغربي اليوم السبت، عن إصابة لاعب خط وسط الفريق محمد زريدة عن الملاعب لمدة 7 أيام بسبب الإصابة على مستوى الركبة، تعرض لها خلال مواجهة الوداد فى الديربي بالدوري المغربي، والذى حسمه التعادل الإيجابي 2 - 2. 

وأصدر الرجاء، بيانا رسميا،:"بعد الاعتداء والإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة في مباراة الديربي الأربعاء الماضي، تأكد غياب اللاعب محمد زريدة لمدة لا تقل عن 7 أيام".

وأضاف:"وتتمنى كل مكونات نادى الرجاء الرياضي وجماهيره العريضة، الشفاء التام للاعب محمد زريدة، وعودته السريعة للملاعب".  

وجدير بالذكر أن قرعة دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، قد أوقعت الأهلى مع الرجاء المغربي، وتقام مباراة الذهاب أحد أيام 21 أو 22 أبريل و العودة 28 أو 29 من نفس الشهر. 

وفى سياق أخر، قال عزيز البدراوى رئيس مجلس إدارة نادى الرجاء المغربى، فى تصريحات تلفزيونية: "مباراة الأهلى والرجاء بمثابة نهائى بين الفريقين خاصة مع التاريخ الكبير الذى يتمتع به الثنائى وأتوقع بأنها ستكون المواجهة الأقوى فى ربع النهائي".

وتابع: "الأهلى لديه تاريخ كبير فى الأدوار الإقصائية بدورى الأبطال، وفى المقابل الرجاء تألق فى دور المجموعات فى الموسم الحالى وهو أقوى خط هجوم فى البطولة، لذا أتوقع أن المباراة ستكون قوية للغاية".

وأتم: "لم أكن أتوقع مواجهة الأهلى ولكنها أقدار، ووالمواجهة ستقوى فعاليات البطولة، وأتوقع من سيتخطى تلك المباراة سيحقق لقب البطولة بنسبة كبيرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة