كأس مصر.. التفاصيل الكاملة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى نهائى الكأس

الإثنين، 10 أبريل 2023 08:00 ص
كأس مصر.. التفاصيل الكاملة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى نهائى الكأس تغطية عن المواجهة المرتقبة بين الأهلى وبيراميدز فى نهائى كأس مصر
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من اعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم جيرمين شلبى، للحديث عن تفاصيل المواجهة المرتقبة غدا الأثنين بين الأهلى وبيراميدز فى نهائى كأس مصر.

المدرب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، يبحث التتويج بثانى ألقابه مع الأهلى عندما يلتقى بيراميدز فى التاسعة والربع مساء غدا الإثنين على استاد القاهرة فى نهائى كأس مصر، بعدما سبق أن تُوج بلقب السوبر المصرى من قبل على حساب الزمالك، فى المباراة التى احتضنتها الإمارات.

قدم كولر مستويات طيبة مع الأهلى منذ توليه المسئولية فى الموسم الحالى، حيث قاد الأهلى لتصدر مسابقة الدورى بعد خوض 23 مسابقة برصيد 47 نقطة رغم تبقى 4 جولات مؤجلة لفريقه، وساعده فى بلوغ الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتتويج بلقب السوبر المحلى وأخيرا الصعود لنهائى الكأس.

تتويج الأهلى بلقب كأس مصر مع الأهلى سيساهم فى حصد المدرب السويسرى ثلاثة ألقاب على الأقل مع الأهلى هذا الموسم، فى ظل اقترابه من حسم لقب الدورى، بخلاف المنافسة على كل من لقب دورى أبطال أفريقيا والسوبر المصرى حال التتويج بالكأس ولقب كأس مصر فى نسخته الحالية والسوبر الأفريقى حال حصد النجمة الأفريقية الـ11.

واستأنف فريق الأهلى تدريباته، أمس السبت، باستاد مختار التتش بعدما حصل اللاعبون على راحة الجمعة استعدادًا لخوض المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمواجهة بيراميدز فى نهائى كأس مصر.

وكان الفريق الأحمر قد فاز على غزل المحلة بثلاثية دون رد فى آخر ظهور بالدورى، ثم خاضت العناصر التى شاركت بشكل أساسى فى المباراة تدريبات استشفائية منعًا للإجهاد قبل أن يحصل اللاعبون على راحة 24 ساعة الجمعة.

وطالب جهاز الكرة بالنادى الأهلى من لاعبيه بعدم الانسياق للحديث عن مباراة بيراميدز فى نهائى كأس مصر بأى صورة، فى محاولة لفرض الحظر الإعلامى على اللاعبين، حتى يغلف التركيز جنبات استعدادات المارد الأحمر لهذه المباراة المرتقبة.

وطالب جهاز الأهلى لاعبيه بالتركيز فى تدريباتهم والابتعاد عن كافة الجوانب التى تحيط بالمباراة بعيدًا عن أرض الملعب مشددًا على صعوبة المباراة.

فيما تأكد بشكل نهائى إقامة مباراة نهائى كأس مصر بين الأهلى وبيراميدز غدا الاثنين باستاد القاهرة بتقنية الفيديو، بعد انتهاء الأزمة مع الشركة المنفذة للتقنية.

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلى وبيراميدز فى التاسعة والربع مساء غد الإثنين باستاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر، حيث شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية، فرقا أمنية، لتأمين دخول الجماهير المقرر عددها بـ20 ألف مشجع، وتأمين دخول طاقم التحكيم وممرات اللاعبين، من خلال الانتشار المكثف بالملعب قبل انطلاق المباراة بعدة ساعات.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز، فى نهائى كأس مصر، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولًا على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة