تشيلسى يتأخر بهدف أمام أستون فيلا فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

السبت، 01 أبريل 2023 07:22 م
تشيلسى يتأخر بهدف أمام أستون فيلا فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي أولي واتكينز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق تشيلسي الإنجليزي فى الشوط الأول أمام أستون فيلا بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز أولي واتكينز هدف التقدم لصالح أستون فيلا فى شباك تشيلسى بالدقيقة 18 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلا، كالتالى..

كيبا - كوكوريا - كوليبالي - جيمس -  تشيلويل - إنزو فرنانديز - كوفاسيتش - لوفتس تشيك -  مودريك - هافيرتز - جواو فيليكس.

يتواجد تشيلسي فى المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 11 برصيد 38 نقطة.

ويسعى تشيلسي إلى  تحقيق الانتصار أمام أستون فيلا من أجل اللحاق بمقعد في مسابقة الدوري الأوروبي اليوروباليج خلال منافسات الموسم المقبل.

ويعيش تشيلسي خلال الفترة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار في النتائج، منذ تولي جراهام بوتر مسئولية قيادة الفريق فنيا، إضافة إلى اقتراب نجم الفريق ماسون ماونت من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، في ظل وجود رغبة من جانب أكثر من نادي على رأسهم ليفربول وبايرن ميونيخ في التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحددت إدارة البلوز مبلغ 70 مليون استراليني وفقا لما ذكرته صحيفة ذا أثليتيك للموافقة على رحيل اللاعب.

كانت تقارير صحفية  كشفت أن نادى تشيلسي ينتظر تغيرات جذرية في صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة على خلفية الخسائر المادية الكبيرة التى يعانى منها النادى اللندنى.

وأكدت صحيفة "  صن" البريطانية أن تشيلسي سيكون مضطرا لبيع مجموعة من لاعبيه، من بينهم نجوم، لتعويض خسائر بلغت 121 مليون جنيه إسترليني الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة أن الضغوط تزداد على المالك الجديد الملياردير الأمريكي تود بويلي المطالب بضبط ميزانية الفريق  لتجنب العقوبات بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وتشير الأرقام إلى خسائر بلغت 274 مليون جنيه إسترليني في الموسمين الماضيين، حيث أنفق النادي 545 مليون جنيه إسترليني منذ عملية استحواذ تود بويلي على تشيلسي في صفقة بلغت 4.25 مليار جنيه إسترليني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة