رئيس بعثة الهلال يشيد بحفاوة الاستقبال فى مصر قبل مواجهة الأهلى

الأربعاء، 29 مارس 2023 09:49 ص
رئيس بعثة الهلال يشيد بحفاوة الاستقبال فى مصر قبل مواجهة الأهلى الهلال السودانى
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد حسن على عيسى الأمين العام لفريق الهلال السودانى ورئيس بعثة الهلال، على حفاوة الاستقبال الذى تلقته بعثة فريقه فى مصر فور الوصول إلى القاهرة، استعدادا لملاقاة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للهلال السودانى بيانا عبر "فيس بوك" قائلة: "طمأن الدكتور حسن على عيسى، الأمين العام لنادى الهلال، ورئيس بعثة فريق الكرة بالقاهرة، الجماهير على وصول البعثة إلى معقل الأهلى".

ومن المقرر أن يلتقى الهلال السودانى مع الأهلى، يوم السبت المقبل، فى ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بفوز الهلال بهدف دون مقابل.

وأضافت: "وأشاد عيسى بالاستقبال الطيب الذى حظيت به البعثة عند وصولها مطار القاهرة، ممتدحا موقف السفارة السودانية بمصر، ونادى الأهلى الذى تواجد فى الاستقبال بوفد رفيع تقدمه سمير عدلي المدير الإدارى للنادى".

وأكملت: "كما ثمن دور الجماهير الزرقاء التي توافدت بكثافة، وقدمت دفعة معنوية كبيرة لأفراد البعثة، مشيدا بموقفها ومن خلفها اللجنة التي نظمت الاستقبال الذي وصفه بالأنيق".

وأتمت: "كما شكر إدارة مطار القاهرة على تعاملها الجيد مع البعثة، وأعرب الأمين العام عن تفاؤله بعودة الفريق ببطاقة الترقي للدور القادم.

ووصلت مساء أمس الثلاثاء، بعثة فريق الهلال السوداني إلى مطار القاهرة الدولى، استعدادا لخوض مواجهة في جولة الحسم بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكتب الحساب الرسمى لنادى الهلال على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "وصول بعثة فريقنا إلى مطار القاهرة بسلام".

وجاءت قائمة الهلال السوداني لمباراة الأهلي كتالي..

حراسة المرمى: علي أبو عشرين، عيسى فوفانا، إسحاق آدم

الدفاع: إيمورو إبراهيم، محمد أحمد إرنق، عثماني ضيوف، أطهر الطاهر، الطيب الرزاق، فارس عبد الله، عماد الصيني.

الوسط: والي الدين خضر، وأبو عاقلة عبد الله، ديفيد أباغانا، ولامين جارجو، عبد الرؤوف يعقوب، محمد المنذر، فابريس نغوما، عبدول أجاجون، جيرالد فيري.

الهجوم: محمد عبد الرحمن، وليليبو مكابي، ياسر مزمب، وليد بخيت، جون مانو.

وتلقى النادي الاهلي طلبا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بزيادة حصة جماهير نادي الهلال السوداني في مباراة الفريقين المقبلة إلى 2500 مُشجع.
 
وحصل الأهلي على موافقة الجهات المعنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال وتم تخصيص 100 تذكرة لمشجعي الهلال قبل أن يطالب الكاف بزيادة نسبة الهلال إلى 2500 تذكرة.
 
الهلال السوداني
الهلال السوداني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة