مسلسل الكبير أوى 7.. ماتعملش زى سالم وتحط صورة فيك.. 4 تمارين هتخليك فورمة

الثلاثاء، 28 مارس 2023 10:00 ص
مسلسل الكبير أوى 7.. ماتعملش زى سالم وتحط صورة فيك.. 4 تمارين هتخليك فورمة مسلسل الكبير اوى7
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص يريد أن يتباهى بشكل جسده الرياضى، ما يزيد من ثقته بنفسه بشكل كبير، ويكون أكثر سعادة عند ارتداء الملابس المفضلة التى يحبها..

وفى بعض الأحيان قد ينشر شخص صورته الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعى، وهى ليست له، مثلما فعل سالم فى مسلسل الكبير أوى7، عندما جعل هجرس يلتقط له صورة ويركب وجه على جسد بيج رامى، لجعل من معه يتصور أنه رياضى، مما جعل جونى يستنكر هذا الفعل، ويوجد تمارين أساسية لجعل الجسد رياضى ويحقيق لياقة بدنية عالية، وفقاً لموقع "theathleticbuild".

جونى فى الجيم
جونى فى الجيم

التمرين الأول

ممارسة تمرين القوة فى معظم البرامج الرياضية وهو تمرين كامل للجسم كله، عن طريق حمل ثقل حديدى معين مما يمرن الساق وأوتار الركبة وعضلات الأرداف وعضلات العمود الفقرى، والدالية، والساعدين مع العضلات الأساسية التى تلعب دور فى تثبيت العمود الفقرى طوال التمرين.

جونى فى الكبير اوى
جونى فى الكبير اوى

التمرين الثانى

تمرين القرفصاء، هو تمرين أساسى للجزء السفلى من الجسم، وأى رياضى يحتاج إلى قوة فى الجزء السفلى، من الجسد ليمارس تمارين القرفصاء، للأنه ليس أمر جيد أن يهتم الرجل بالنصف العلوى ويهمل النصف السفلى من الجسم، وتمارين القرفصاء تستهدف عدد كبيرة من العضلات المختلفة فى جميع أنحاء الجسم، مثل العضلات الأساسية وعضلات البطن وأسفل الظهر وعضلات المؤخرة وعضلات الفخذ.

التمرين الثالث

القرفصاء كما نعرف أنها هامة للجزء السفلى من الجسم، وتمارين البنش هى تمارين أساسية للجزء العلوى من الجسم، ويعمل ذلك التمرين على تشغيل كل من الصدر والكتفين والعضلة ثلاثية الرؤوس وعضلات البطن، سواء كان القيام بالتمرين عن طريق إستخدام الدمبل أو الحديد.

التمرين الثالث

سباقات السرعة، هى مهمة بشكل كبير، فى التدريب الرياضى للجسم، لأن الركض بسرعة يجعل الجسم قوة ورشيق فى نفس الوقت، والركض يبنى السرعة مع حرق الدهون فى الجسم، ويلاحظ الجميع أن العدائين يمتلكون بنية رياضية رشيقة ومدهشة.

التدريب الرابع

تدريب أساسى، وهو ضرورى لعضلات الجذع وعضلات البطن والظهر والوركين، مثل تمرين الألواح الخشبية وفتحات العجل، ما يعطى الجسم قوة بالكامل، ويحمى الجسم من أى أصابات قد يتعرض لها.

جونى وهجرس
جونى وهجرس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة