عشان ما تصاحبش حد زي شيري في مسلسل جميلة.. خطوات تعرفك الصديق الحقيقي من المزيف

الإثنين، 27 مارس 2023 11:00 ص
عشان ما تصاحبش حد زي شيري في مسلسل جميلة.. خطوات تعرفك الصديق الحقيقي من المزيف مسلسل جميلة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما نحاط بالكثير من الأصدقاء الموجودين بجانبنا طوال الوقت، ولكن على الرغم من كثرة عددهم إلا أننا نكتشف فيما بعد أنهم لا يمتون للصداقة بصلة، وما هم إلا شخصيات وصولية تسعى للحصول على ما تملكه، مثلما تفعل شيري في مسلسل جميلة والتي تلعب دورها الفنانة يسرا اللوزي مع جميلة والتي تلعب دورها بطلة العمل الفنانة ريهام حجاج، ولذا يستعرض "اليوم السابع" كيفية التعرف على الصديق الحقيقي من المزيف ببعض الخطوات البسيطة، وفقا لما نشرة موقع "hindustantimes".

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

كاتم الأسرار

الصديق الحقيقي لا يفتش أسرار صديقه، ولا يتحدث عنه في عدم وجودة، كما أنه شخصية قوية أهل للثقة وداعمة دائما لك، دائما يشجعك على الخير ويحترم حدودك.

تشعر مع بالأمان

إذا كنت تشاركه الكثير من تفاصيل حياتك دون أن تخاف منه أن يسيء لك، أو يستخدم المعلومات التي قلتها له في مواقف ضدك، فيمكنك الوثوق به للحفاظ على أسرارك آمنة معه وهذه ميزة أساسية للصديق يجب على المرء أن يضعها دائما في الاعتبار.

مسلسل جميلة
مسلسل جميلة

يحترم حدودك

سوف يتفهم الصديق دائما عندما لا تكون متاحا وينتظرك حتى تكون في وضع يسمح لك بالتحدث معهم، وأن يحترم قرارات حياتك ولا يتدخل فيها إلا إذا طلبت منه ذلك.

ليس منافسا لك

الصديق الحقيقي لا يغار من صديقة عندما ينجح في مهامه، ولكن الشخص الزي يغار، فسوف يستطيع إخفاء تلك الغيرة مرة ولم يستطع إخفاءها مرة أخرى، فالحقيقي سوف يشجعك ويفخر بك، أما المزيف سيقلل من عملك.

شيري
شيري

 

داعم لك

عندما يكون الدعم من طرف واحد فلم تدم الصداقة طويلا، ولكنه عندما يكون الدعم والمساندة متبادلة فهذه من أهم علامات الصداقة الحقيقية.

تقضون الوقت معا دون ملل

إذا كنت في علاقة صداقة حقيقية، فأنت تسعى لأن تكون معه طوال الوقت، دون الحاجة إلى خلق أعذار، أو إلغاء الخطط، وتعطون الأولوية لبعضكم دائما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة