أليجري يكشف سبب مغادرة لقاء إنتر ميلان قبل النهاية

الإثنين، 20 مارس 2023 12:52 ص
أليجري يكشف سبب مغادرة لقاء إنتر ميلان قبل النهاية أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماسيمليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، سبب مغادرة لقاء إنتر ميلان الذي حسمه فريقه مساء الأحد قبل نهايته، بعدما غادر في الدقيقة 86.

وحقق فريق يوفنتوس فوزا صعبا على نظيره إنتر ميلان بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد باستاد سان سيرو معقل فريق النيراتزوري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2022-2023.

وقال أليجري عن سبب مغادرته للملعب في الدقيقة 86: "في تلك اللحظة لم تكن هناك حاجة لي وكنت أشعر بالتوتر.. لقد تم تحذيري وبدلاً من الحصول على بطاقة صفراء أو حمراء فضلت المغادرة".

وأضاف: "لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، بالفعل في الشوط الأول أهدرنا 3-4 فرص سهلة، وعندما تلعب هذه المباريات وتحظى بهذه الفرص يجب ألا تفوتها".

وتابع: "الليلة لم يكن الأمر سهلاً، لقد كان فوز مهمًا جدًا. الفوز هنا صعب دائمًا، فقد خسر إنتر مرتين فقط على ملعبه.. اليوم استقبلنا القليل من الفرص أو لا شيء لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء.. لا يمكنك إضاعة هذه الفرص في هذه المباريات، فلقد كانت لدينا ثلاث أو أربع فرص مذهلة".

وجاء الهدف الوحيد عبر اللاعب فيليب كوسيتيش في الدقيقة 23 من تسديدة رائعة.

وبهذه النتيجة يحتل إنتر ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز السابع برصيد 41 نقطة، ويتصدر نابولي الذي يقدم موسما قويا برصيد 71 نقطة.

وتاريخيا التقى الإنتر مع يوفنتوس في 117 مباراة سابقة، ونجح اليوفي في تحقيق الفوز في 56 مباراة، بينما فاز الإنتر 35 مباراة، وتَعادل الفريقان في 26 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة