برج الثور.. حظك اليوم الأحد 19 مارس: تحلَّ بالشجاعة

الأحد، 19 مارس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 19 مارس: تحلَّ بالشجاعة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه دائمًا للتقدم للأمام في عمله، كما يسعى لابتكار أفكار جديدة ومختلفة والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول.

برج الثور فى حظك اليوم 19 مارس

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الأنانية أحياناً كما يفرط في تناول الطعام والعناد الذى يدفعه للإصرار على أراءه والصبر الطويل الذى يجعله يتحمل المتاعب.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحلى بالجرأة والشجاعة وقدم أفكارك المختلفة والمتنوعة لرؤسائك في العمل حتى تنفذ على أرض الواقع، وإياك أن تستسلم لليأس مرة أخرى حتى تتقدم في حياتك.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل شريك حياتك طوال الوقت وتعاون معه في كل شيء حتى تقوى علاقتكما وتصبح أكثر استقرار وهدوء مثلما كانت في الماضى ولا تثر المشاكل معه.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك خلال الفترة المقبلة ومارس التمارين الرياضية ولا تفرط في تناول الطعام الدسم حتى لا تكسب زيادة في الوزن وتظل محافظاً على صحتك ورشاقتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يتخلص من الكسل واليأس ويعمل على تجديد حياته المهنية حتى يشعر بالحيوية والنشاط .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة