لو فى حياتك شخصية تشبه ميس حليمة فى "بالطو" إزاي تتعامل معاها؟

الإثنين، 13 مارس 2023 10:00 م
لو فى حياتك شخصية تشبه ميس حليمة فى "بالطو" إزاي تتعامل معاها؟ ميس ألفت.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد نواجه في حياتنا العملية الكثير من الأشخاص بطباع مختلفة، منها من يطغى عليه الخير ولا يظهر الشر، ومنهم من يخافه الجميع اتقاء لردود أفعاله، ومنهم شخصيات أخرى مختلفة تماماً تستطيع أن تتعامل معك بشكل في ظاهره أنه ودود ومتعاون ومساعد، ولكنه في الحقيقة شخصية "خبيثة" تضمر لك الشر من داخلها دون أن تدري، مثل شخصية ميس حليمة الممرضة في مسلسل "بالطو" والتي أظهرت شخصيتها الحقيقية وأنها وراء غالبية المشكلات التي وقع فيها دكتور عاطف، بعدما تعاونت مع عدوه الشيخ مرزوق الذي كان يقوم بتجسيده الفنان محمود البزاوي، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة العلاقات الأنسانية صابرين جابر كيفية التعامل مع الشخصية الخبيثة التي لا تظهر ذلك.


ميس حليمة
ميس حليمة

تجنب الاشتباك معهم

قالت خبيرة العلاقات الإنسانية أن هذه النوعية من الشخصيات تستطيع أن تظهر بشكل أو بأخر بأن لها دوافع شريفة لأفعالها، ولكن عليك الحذر لكي لا تغضب ويحدث منك رد فعل يجعلك تظهر بشكل سيء.

تجنب شكوته منك

وتابعت خبيرة العلاقات الإنسانية أن الشخصية السامة خاصة في مجال العمل قد تعمل على شكواك بأنها مجرد أمر مرهق بالنسبة لهم خاصة وأنهم في الغالب يتظاهرون بالولاء لرؤسائهم، فحاول أن تجعل العلاقة بينكم عمل وفقط ولا تجعله يدخل في دائرتك.

محمود حافظ
محمود حافظ

انتبه لما تشعر به

"الإحساس عمره ما يكذب" حيث قالت خبيرة العلاقات الإنسانية أن على الشخص ألا يحكم على الأخر نتيجة تعامله مع الأخرين بل من تعامله معه شخصياً، قد يكون لطيفاً مع البعض، ويقوم بدس السم في العسل له بزعم أنه يعمل لمصلحته ولكن في الحقيقة يعمل لمصلحته هو فقط، فلابد أن ينتبه الشخص لشعوره نحو الشخصية الخبيثة.

ضع نفسك أولاً

وأردفت أن العلاقات الإنسانية سواء في بيئة العمل أو خارجها لابد أن تسير بسياسة الأخذ والعطاء، فلابد من أن تضع نفسك أولاً ولا تقم بفعل شيء يقلل من قيمتك أو يعطي فرصة لأحد أن يعيب فيك أو يستغلك.

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة