الزهور للجدي وحفلة شاي للحوت.. هدايا عيد الأم حسب برجها

الإثنين، 13 مارس 2023 09:00 ص
الزهور للجدي وحفلة شاي للحوت.. هدايا عيد الأم حسب برجها عيد الأم.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نفكر في شراء هدية لتقديمها لأمهاتنا فى عيد الأم، نفكر كثيرًا فيما يمكن أن نقدمه، وذلك لأن هناك الكثير من الأمهات "محيرة" لا تستطيع فهم ما تحتاجه، وقد لا تخبرك من الأساس، فيمكن شراء هدية باهظة الثمن لا تحتاجها وقد تحتاج شيء آخر لم يخطر ببالك، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض الأفكار المختلفة التى تناسب والدتك حسب احتياجاتها وبرجها هذا العام، وذلك وفقا لما نشره موقع " express".

برج الحمل

للأمهات من مواليد برج الحمل يمكن تقديم بعض أدوات العناية الشخصية مثل أدوات البادكير، أو حتى سحب المهام اليومية منها والقيام بها بدلا منها، وجعلها تشعر بالراحة اليوم.

برج الثور

تحب هذه الأم من مواليد برج الثور المزيد من التفاصيل الرقيقة مثل تحضير وجبة إفطار مميزة ولذيذة لها، أو اختيار مكان مميز الخضرة والمناظر الطبيعية.

الاحتفال بعيد الحب
الاحتفال بعيد الحب

برج الجوزاء

لا مانع من تذكرة لمشاهدة فيلم ممتع للأم من مواليد برج الجوزاء، أو البحث عن فيلم قديم يحمل لها الذكريات الجميلة، أو تقديم باقة بسيطة من الزهور مع كتاب مميز.

برج السرطان

تتميز هذة الام بعاطفتها الجياشة، يمكنك كتابة رسالة صغيرة لها، اشكرها على كل إيماءاتها وتضحياتها، ضع بعض الصور المليئة بالذكريات ستكون باهرة وترتسم ابتسامتها طوال اليوم.

عيد الام
عيد الام

برج الاسد

الأم من برج الاسد تحب الاهتمام بنفسها ومن يهتم بها وبشكلها وباقاتها، فيمكنك أخذها والذهاب سويا للاستمتاع بشراء ملابس جديدة، أو الذهاب لصالون التجميل.

برج العذراء

تهتم هذه الأم بالنظافة والنظام والترتيب، يمكنك مساعدة والدتك في القيام بذلك، وامنحها استراحة قصيرة لأن والدتك تكافح كل يوم لتعقيم منزلك وترتيبه.

برج الميزان

أما مواليد برج الميزان فهي الأم الداعمة، يمكن قضاء وقت ممتع معها جنبا إلى جنب، ويمكنك أيضا خبز الكحك لها إن أمكن، أو مساعدتها في المطبخ مع شرائك لمتطلبات هذه الوجبات التي ستنفذاها سوياً.

عيد الأم
عيد الأم

برج العقرب

هي أم عنيدة تميل إلى الالتزام بشيء واحد والتمسك به، ستجدها قوية عند ظهور المشاكل، يمكنك تقديم أزهار ونباتات عشبية وساعدها فى تنسيق حديقتها، أو شراء نباتات وزهور ظل لها.

برج القوس

تلك الأم تحب المغامرات، لذا يمكنك التخطيط لمشاهدة فيلم المغامرة المفضل لديها في المنزل، يمكنك أيضا تحضير وجبتها المفضلة.

برج الجدي

هي أم هادئة جدا، فالزهور وكتاب الروايات الرومانسية، والقصائد سيكون هدية لطيفة ومميزة لها، بالإضافة إلى ذلك يمكنك صنع بيتزا كعكة لذيذة لها، وتزينها بطريقة مميزة وراقية.

هدية عيد الأم
هدية عيد الأم

برج الدلو

أفضل هدية تقدمها لصاحبات برج الدلو هي التخطيط لعشاء عائلي على ضوء الشموع في المنزل، هذا سيجعلها تشعر بالتميز ويجعل هذا اليوم ذكرى لا تنسى بالنسبة لها.

برج الحوت

يمكنك عمل بطاقة تهنئة جميلة لها مضافا إليها صورة مميزة لكم، مع قطعه من الكيك وفنجان شاي وأقامة حفلة شاي معها، ستندهش من مدى سعادتها بكل هذه الأشياء الصغيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة