أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2023.. صور

الإثنين، 13 مارس 2023 01:00 م
أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2023.. صور  جيسيكا شاستين
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفل الأوسكار الذى يتابعه الجميع، لمعرفة أفضل الأفلام التي تكسب والنجوم التي تظهر مستلمة الجوائز وهى سعيدة بكل فخر، مع الشعور بالفرحة الغامرة. وبالطبع لا يغفل الجميع على متابعة النجمات الجميلات في الإطلالات والأزياء المختلفة التي قد تكون جميلة وأنيقة ومبهرة وقد تكون غير في بعض الأحيان، ولمعرفة الأطلالات الأنيقة التي ظهرت بها النجمات يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاَ لموقع "people".

الإطلالات الأنيقة للنجمات في حفل الأوسكار

ميشيل يوه

ظهرت النجمة المعروفة ميشيل يوه أول أسيوية تنال جائزة أوسكار أفضل ممثلة، بإطلالة جذابة وغاية في الأناقة، بشكل ملائكى جميل، حين ظهرت بملابس بيضاء ناصعة وبها صفوف من الريش الرقيق، مع أرتدائها الأحجاء الكريمة التي كانت تتألق، مع ترك شعرها الأسود على كتفيها.

ميشيل يوه
ميشيل يوه

إليزابيث أولسن

ظهرت النجمة إليزابيث أولسن، فستان جميل أسود براق، بشراشيب شفافة من الأسفل، مع ارتداء حذاء بكعب وبه حزام مع ارتداء أقراط مزينة بشراشيب مع وضع أحمر شفاه باللون الأحمر، مع شد الشعر للخلف، لتكمل الطلة المثالية المبهرة.

إليزابيث أولسن
إليزابيث أولسن

كارا ديلفين

ظهرت النجمة العالمية كارا ديلفين بشكل غاية في الأبهار باللون الأحمر الذى ظهرت به في فستان من إيلى صعب، مع  انحناءة كبيرة عند الكتفين وفتحة طويلة، مع ارتدائها الكثير من المجوهرات البراقة مع ارتداء حذاء أحمر بحزام على القدم.

كارا ديليفين
كارا ديليفين

ساندرا أوه

ظهرت النجمة ساندرا أوه بفستان رائع بلون المستردة، بأكمام متجمعة شبيهة بالرأس مع ارتداء مجوهرات عتيقة، وقلادة جميلة على الرقبة، مع لم الشعر للخلف.

ساندرا أوه
ساندرا أوه

ميشيل ويليامز

قد اختارت النجمة ميشيل ويليامز ثوب أبيض أنيق ملائكى الطلة، بتفاصيل فضية وعباءة كاملة، مع ارتداء مجوهرات أنيقة ورقيقة، مع شعرها القصير الأصفر الذى جعل الطلة مثالية وأنيقة.

ميشيل ويليامز
ميشيل ويليامز

نيكول كيدمان

النجمة الجميلة المحبوبة، نيكول كيدمان، ظهرت بطلة أنيقة للغاية مع ارتداء فستان أسود اللون،  بكم واحد، مرصع بالترتر مع ورد كبير على الكتف والورك باللون الفضى، مع فتحة من القدم كبيرة، مع ارتداء حذاء أسود مع إسدال شعرها على كتفيها في غاية الرقة والنعومة.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

ملالا يوسفزاى

ظهرت الباكستانية ملالا يوسفزاى، بإطلالة مختلفة وجميلة بأرتدائها فستان مبهر من اللون الفضى براق مع ارتداء غطاء للشعر من نفس اللون، مع ارتداء مجوهرات أنيقة تكمل الطة.

ملالا يوسفزاي
ملالا يوسفزاي

آنا دى أرماس

آنا دى أرماس ظهرت بشكل أنيق ورقيق بفستان من Louis Vuitton ، فاتح اللون راقى بذيل مكشكش، مع فرد الشعر على الكتف مع ارتداء أكسسوارات أنيقة.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس

جيسيكا شاستين

ظهرت النجمة جيسيكا شاستين بثوب فضى رائع مع حواف سوداء وذيل أسود وأرتدت قلادة جميلة، مما جعلها أجمل وأرقى.

 

جيسيكا شاستين
جيسيكا شاستين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة