مصرع طفل فى حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة نقل بالشرقية

الإثنين، 06 فبراير 2023 11:08 ص
مصرع طفل فى حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة نقل بالشرقية - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طفل مصرعه، إثر تعرضه لحادث تصادم وقع بين دراجة بخارية وسيارة ربع نقل بطريق "بلبيس- العبور" بالشرقية، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد ورود إشارة مستشفى بلبيس المركزى بوصول "محمد م ع" 15 عاما مقيم دائرة مركز بلبيس، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ربع نقل، بطريق "بلبيس- العبور" أمام المظلات  مما أسفر عن مصرع قائد الدراجة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بلبيس المركزى، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة بمركز بلبيس، والتى أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

وفى سياق متصل، لقى شاب مصرعه، فيما أصيب أخر إثر تعرضهما لحادث تصادم وقع بين دراجة بخارية تروسيكل بطريق" البلاشون- بلبيس"، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس.


تلقت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد ورود إشارة مستشفى بلبيس المركزى بوصول " عبد الله ع ع " 19 عاما مقيم البلاشون، دائرة المركز جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية تروسيكل بطريق"  البلاشون- بلبيس" مما أسفر عن مصرع قائد الدراجة وإصابة قائد التروسكيل، تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى بلبيس المركزى، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة بمركز بلبيس، والتى أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة