العالم هذا المساء.. أهالى اللاذقية فى سوريا يفترشون الشوارع خوفا من "تسونامي".. جينيفر لوبيز تعرض منزلها للبيع بـ42 مليون دولار.. ريال مدريد يختتم استعداداته قبل التوجه إلى المغرب لمواجهة الأهلى

الإثنين، 06 فبراير 2023 10:05 م
العالم هذا المساء.. أهالى اللاذقية فى سوريا يفترشون الشوارع خوفا من "تسونامي".. جينيفر لوبيز تعرض منزلها للبيع بـ42 مليون دولار.. ريال مدريد يختتم استعداداته قبل التوجه إلى المغرب لمواجهة الأهلى أهالى اللاذقية فى سوريا يفترشون الشوارع خوفا من "تسونامي"
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية:
 

أهالى اللاذقية فى سوريا يفترشون الشوارع خوفا من "تسونامي"

 
اعترت مشاعر الحيرة والخوف والترقب عددا كبيرا من أهالي محافظة اللاذقية السورية، الذين لا يزالون يفترشون الشوارع بالقرب من أبنيتهم السكنية، لا يستطيعون حسم أمرهم بين العودة إلى منازلهم أو التوجه إلى مراكز الإيواء التي خصصتها المحافظة لاستقبال العائلات المتضررة جراء الزلزال.
 
وأفادت وكالة "سبوتنيك"، بأن "مدينتي اللاذقية وجبلة شهدتا نزوحاً للكثير من الأهالي باتجاه القرى، خوفاً على حياتهم وحياة أطفالهم، وعلى وقع تداول صفحات التواصل الاجتماعي أخباراً عن احتمال تعرض المحافظة لتسونامي أو زلزال جديد خلال الساعات القادمة"
 
مخاوف من وقوع تسونامي جديد
مخاوف من وقوع تسونامي جديد
أهالي اللاذقية يقضون يومهم في العراء خوفاً من تسونامي أو زلزال جديد
أهالي اللاذقية يقضون يومهم في العراء خوفاً من تسونامي أو زلزال جديد

جينيفر لوبيز تعرض منزلها للبيع بـ42 مليون دولار

أدرجت جينيفر لوبيز، رسميًا منزلها المكون من تسع غرف نوم في لوس أنجلوس، للبيع مقابل 42.5 مليون دولار بعد سبع سنوات من شرائها للمنزل مقابل 28 مليون دولار.

البحيرة
البحيرة
الحديقة
الحديقة
المدفأة
المدفأة
المسبح
المسبح

ريال مدريد يختتم استعداداته قبل التوجه إلى المغرب لمواجهة الأهلى

اختتم فريق ريال مدريد استعداداته لمواجهة النادي الأهلي في إسبانيا قبل الانتقال الى العاصمة المغربية الرباط لخوض المباراة المقرر إقامتها في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ريال مدريد اليوم
ريال مدريد اليوم
تدريب الريال
تدريب الريال
تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة