تشيلسى يسقط فى فخ التعادل السلبى مع فولهام بالدورى الإنجليزى

الجمعة، 03 فبراير 2023 11:55 م
تشيلسى يسقط فى فخ التعادل السلبى مع فولهام بالدورى الإنجليزى جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق تشيلسى فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره فولهام، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل فريق البلوز، في افتتاح منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022 – 2023.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد فولهام، كالتالي: كيبا، جيمس، بادياشيل ، سيلفا ، كوكوريلا، إنزو فرنانديز، جالاجير، ماونت، حكيم زياش، مودريك ، هافيرتز.

بهذه النتيجة، يتواجد فريق تشيلسي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، فيما يحتل فريق فولهام المركز السادس برصيد 32، بينما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 50 نقطة.

وكان فريق البلوز قد خسر مباراة الدور الأول أمام فولهام، بنتيجة 2 – 1، والتي أقيمت يوم 12 يناير الماضي، في معقل الثاني، وشهدت تعرض جواو فيليكس للطرد في ظهوره الأول مع تشيلسي.

وأبرم تشيلسي مؤخرا ثماني صفقات، أبرمها خلال سوق الانتقالات الشتوية، التي أغلقت أبوابها مساء الثلاثاء الماضي، بعدما أنفق أكثر من 260 مليون إسترليني، وكانت صفقة الأرجنتيني إنزو فرنانديز حديث الساعة، بعدما أنفق 106.8 مليون إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، قادما من بنفيكا البرتغالي.

كما تعاقد البلوز خلال الميركاتو الشتوي الأخير، مع ميخايلو مودريك من شاختار الأوكرانى في صفقة قياسية أخرى، وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على خدمات النجم البرتغالى جواو فيليكس، على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويتفوق تشيلسي تاريخيا في مواجهاته ضد فولهام في جميع المسابقات قبل مواجهة الليلة، إذ تقابلا في 31 مباراة، حقق البلوز الفوز في 19 مباراة مقابل مباراتين فقط لفولهام وحسم التعادل في 10 مباريات.

1
 
FoEisjOaAAE06fh
 
FoEf1NaaQAAx4eq
 
FoEaHEGakAI1bWv
 
FoEZU2MakAECpw7









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة