نوم العوافى.. 4 أحجار كريمة تساعد على الهدوء والاسترخاء

الإثنين، 20 فبراير 2023 09:00 ص
نوم العوافى.. 4 أحجار كريمة تساعد على الهدوء والاسترخاء الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الأشكال والأنواع للأحجار الكريمة، والتي تختلف طاقتها من حجر لآخر، خاصة التي تلعب على أحد شكرات الجسم وتزيد من طاقته الإيجابية وتحفزها بشكل كبير، ولأن الكثير منا يحتاج لبعض الراحة، فيستعرض اليوم السابع بعض الأحجار الكريمة التي تساعد على الهدوء والاسترخاء ويفضل وضعها في غرف النوم لكي تستمتع بـ"نوم العوافي" ومن ثم تستيقظ في كامل النشاط والحيوية والطاقة الإيجابية التي تشع منك وفقًا لموقع "mindbodygreen" كما يلي

الجمشت

الجمشت من الأحجار الكريمة التي تزيد المكان بالراحة الفائقة والخدوء المبالغ فيه، فهو حجر يجذب للطاقة السلبية الناتجة عن الثرثرة والضوضاء ما تحفز العقل على الاسترخاء، فالجمشت دائمًا عنصر أساسي للنوم المريح.

الجمشت
الجمشت

سيليستيت

يساعد اللون الأزرق السماوي لحجر السيليستيت على استرخاء العقل والسلام الذي يزيده في المكان وكأنك ترى السحاب والسماء في حجر كريم تلمسه بيدك.

سيليستيت
سيليستيت

العقيق

يساعد العقيق على التوازن في طاقة المكان، ما يساعد عقلك لأخذ قرار النوم والهدوء ف الوقت المناسب له والذي يحتاجه، الأمر الذي يجعل جسدك دائمًا في حالة نشاط عن الاستيقاظ مهما كنت متعباً قبلها.

العقيق
العقيق

الكوارتز المدخن

يزيد الكوارتز طاقة الهدوء والاطمئنان، كما أنه يجعلك تتخلي عن كل مخاوفك خاصة قبل النوم، فهذا الحجر الكريم يعمل على تنقية العقل من الطاقات السلبية المكتبة على مدار اليوم ويخرجها ليلاً من عقلك قبل الخلود للنوم.

الكوارتز المدخن
الكوارتز المدخن

حجر الدم

وعن حجر الدم فبالرغم من اسمه الذي قد يسبب للبعض رعبًا، لكنه من أفضل الأحجار التي تحفز التفكير الإيجابي قبل النوم ويزيد من حماس الشخص وقت الاستيقاظ، كما أنه ينقي الأحلام التي قد تشاهدها أثناء نومك ويجعلها تبتعد عن أي ذكريات سيئة تسبب لك القلق.

حجر الدم
حجر الدم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة