4 فرق مصرية تخوض تحدي الجولة الثانية في الأدغال الأفريقية.. الزمالك يرفع شعار التحدي أمام المريخ.. الأهلي يتطلع لأول انتصار في مواجهة الهلال بدوري الأبطال.. ومعركة تكسير عظام بين بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية

الجمعة، 17 فبراير 2023 12:04 م
4 فرق مصرية تخوض تحدي الجولة الثانية في الأدغال الأفريقية.. الزمالك يرفع شعار التحدي أمام المريخ.. الأهلي يتطلع لأول انتصار في مواجهة الهلال بدوري الأبطال.. ومعركة تكسير عظام بين بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود ليالي الأدغال الأفريقية من جديد، حاملة معاه تحديات كبيرة للفرق المصرية، سواء الأهلي والزمالك، المشاركين بدوري أبطال أفريقيا، أو بيراميدز وفيوتشر المشاركين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبحث كل منهم عن حصد الانتصارات والنقاط التي تؤمن أوضاعهم داخل مجموعاتهم.

الزمالك يرفع شعار التحدي

بعنويات مرتفعة وطموحات كبيرة، يستعد نادي الزمالك لمواجهة المريخ السودانى على الأراضى الليبية، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر اليوم الجمعة، على ملعب شهداء بنينا فى مدينة بنغازى الليبية، حيث لا يستطيع المريخ خوض مبارياته على ملعبه بسبب عدم جاهزيته لاستقبال منافسات الاتحاد الإفريقي.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأخير في مجموعته بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الأولى على أرضه، أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، بينما يحتل المريخ السوداني المركز الثاني بدون نقاط بعدما خسر في الجولة أيضاً بذات النتيجة أمام الترجي التونسي.

الأهلي يتطلع إلى أول انتصار في مواجهة الهلال

يستعد فريق الأهلى لمواجهة الهلال السودانى فى الثالثة عصر غداً السبت (بتوقيت القاهرة) فى السودان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وأسند الاتحاد الافريقى الكاف إدارة مباراة الأهلى والهلال السودانى إلى الموريتاني بيدا داهاني، ويعاونه كل من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثانى، وباباكار سار حكما رابعا.
 
ويستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بداية من الجولة الثانية، بسبب انشغاله في الفترة الماضية بخوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث تم تأجيل مباراته الأولى مع القطن الكاميروني، ويتصدر صن داونز مجموعته بعد الفوز في الجولة الأولى على القطن الكاميروني، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني بدون نقاط.

معركة تكسير عظام بين بيراميدز وفيوتشر

موقعة رياضية مثيرة تجمع فريقي، بيراميدز وفيوتشر، بعدما أوقعتهما قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية في مجموعة واحدة، برفقة الجيش الملكي المغربي وإسكو دي كارا التوجولي، واشتعلت المجموعة الثالثة مبكراً، حيث خطف الجيش الملكي صدارة المجموعة الثالثة، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع بيراميدز بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم بالقاهرة، بينما احتل بيراميدز المركز الثانى وإسكو دى كارا التوجولي فى المركز الثالث برصيد نقطة، وفيوتشر فى المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد أيضاً نقطة واحدة، بعدما تعادل الفريقان في المباراة التي أقيمت بتوجو هدف لمثله.

ويلتقي بيراميدز وفيوتشر يوم الأحد المقبل، في مباراة الجولة الثانية من المجموعات، والتي تجمع الفريقين على ستاد السلام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة