فائزون بمعرض القاهرة للابتكار: نسعى لتقديم منتج مصري يتمتع بجودة وكفاءة وسعر مناسب

الخميس، 16 فبراير 2023 09:11 م
فائزون بمعرض القاهرة للابتكار: نسعى لتقديم منتج مصري يتمتع بجودة وكفاءة وسعر مناسب جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، عدد من الفائزين في معرض القاهرة للابتكار، حيث كشف المهندس بلال حبق مدرس مساعد بجامعة زويل قسم نانو تكنولوجى، تفاصيل مشروع المنزل الذكى، موضحا أن المنازل الذكية هو تطوير تكنولوجيات مصرية لتوصيل منتج مصري بجودة وكفاءة مرتفعة وأسعار مناسبة، وهدفنا خدمة كل بيت في مصر والعالم وتوفير للناس حياة أفضل أكثر راحة وتوفير الآمان في بيوتهم وبتكلفة في المتناول .

وأضاف المهندس بلال حبق، خلال تصريحاته مع الإعلامية آية عبد الرحمن، مقدمة برنامج الحقيقة، أن المنزل الذكى هو أجهزة يتم تركيبها في المنزل تعطى للناس الراحة ويتحكمون في البيت بالكامل من خلال تطبيقات الموبايل أو الصوت وحماية الأطفال من أي ضرر أو تسريبات الغاز أو الحريق، متابعا : نأمل في المستقبل أن يتم ربط أجهزة الحماية الخاصة بنا مع أجهزة الحماية المدنية للتعامل مع أي حريق في المنزل.

فيما كشف المهندس حازم يعقوب خريج هندسة المطرية قسم هندسة السيارات، تفاصيل مشروع السيارة الكهربائية قائلا :فكرتنا بدأت مع تحول الدولة للطاقة النظيفة ومبادرة الرئيس تحويل لسيارات من العمل بالنزين لغاز الطبيعى .

وأضاف المهندس حازم يعقوب :"الفكرة جاءت أن يتم العمل بموتور الكهرباء وتعمل السيارات بالكهرباء وبالتالي نساهم بشكل كبير في الحفاظ على البيئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة