فيوتشر وبيراميدز يقصان شريط الافتتاح بدور المجموعات فى كأس الكونفدرالية.. أبناء على ماهر يتطلعون إلى إنجاز جديد في مواجهة بطل توجو بأول مشاركة قارية.. والفريق السماوى يستدرج الجيش الملكى بحثاً عن أول ألقابه

الأحد، 12 فبراير 2023 03:00 م
فيوتشر وبيراميدز يقصان شريط الافتتاح بدور المجموعات فى كأس الكونفدرالية.. أبناء على ماهر يتطلعون إلى إنجاز جديد في مواجهة بطل توجو بأول مشاركة قارية.. والفريق السماوى يستدرج الجيش الملكى بحثاً عن أول ألقابه فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواجهات مثيرة تخوضها الفرق المصرية مساء اليوم الأحد، في مستهل مشوار دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك عندما يحل فريق فيوتشر ضيفاً ثقيلاً في السادسة مساءً على إسكو دي كارا بطل توجو، في الوقت الذي يستدرج فريق بيراميدز الجيش الملكي المغربي في التاسعة مساءً على ستاد الدفاع الجوي.

ويتواجد فيوتشر وبيراميدز في مجموعة واحدة وهي المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تضم فرق، فيوتشر، أسكو كارا التوجولي، الجيش الملكي المغربي وبيراميدز.
 

مشوار فيوتشر في الكونفدرالية

منذ بداية النسخة الجارية، والتي تمثل أول مشاركة قارية لفريق فيوتشر منذ صعوده إلى الدوري الممتاز في الموسم الماضي، خاض فيوتشر  6 مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل التأهل لمرحلة دور المجموعات، حيث فاز فيوتشر في 3 مباريات وتعادل في مثلها وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين فقط، وذلك في أول ظهور أفريقي للفريق.

وبدأ فيوتشر مشواره في تلك النسخة من دور الـ 64، حيث التقى مع فريق بول الأوغندي، وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب بأوغندا سلبياً، قبل أن يفوز فيوتشر في مباراة العودة بهدف نظيف، وفي دور الـ 32 الأول التقى فيوتشر مع  كالون السيراليوني حيث فاز فيوتشر 2/0 في مباراة الذهاب، قبل أن يفوز في مباراة العودة 4/0، وفي دور الـ 32 التكميلي، التقى فيوتشر مع بريميرو دي أوجستو الأنجولي، وتعادل الفريقان بهدف لمثله في مباراة الذهاب، وتكررت نفس النتيجة في مباراة العودة قبل أن يفوز فيوتشر بنتيجة 3ـ2 بركلات الجزاء الترجيحية.

مشوار بيراميدز في الكونفدرالية

بدأ بيراميدز مشواره في كأس الكونفدرالية بمواجهة هلال الساحل السوداني حيث فاز بيراميدز 2/0 في مباراة الذهاب، قبل أن يكرر بيراميدز فوزه في مباراة العودة ويتغلب على بطل السودان بسباعية نظيفة، وفي دور الـ 32 مكرر التقى فيوتشر مع فريق نيجيليك النيجري، حيث فاز بيراميدز بهدف نظيف في مباراة الذهاب، قبل أن يفوز في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة.

ويبحث فريق فيوتشر عن تحقيق إنجاز جديد في أولى مشاركاته الإفريقية، حيث لم يتعرض أبناء علي ماهر لأي هزيمة خلال مشاركتهم في النسخة الأولى للكونفدرالية، بينما يعاند بيراميدز حظه المتعثر في تاريخ مشاركته في تلك البطولة والتي وصل خلالها إلى المباراة النهائية لكنه لم ينجح في خطف اللقب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة