رئيس "زراعة النواب": المشاركة بكثافة فى انتخابات الرئاسة رسالة هامة للخارج

السبت، 09 ديسمبر 2023 04:18 م
رئيس "زراعة النواب": المشاركة بكثافة فى انتخابات الرئاسة رسالة هامة للخارج النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية بالداخل المقرر انطلاقها غدا الأحد لمدة ثلاث أيام، مشيرا إلى أن كثافة المشاركة ستكون رسالة هامة للخارج بأن المصريين يصطفون صفا واحدا خلف الدولة في مواجهة التحديات.
 
وأضاف الحصرى في تصريحات له، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى على كل مواطن له حق التصويت في الانتخابات، داعيا جميع المواطنين للاصطفاف أمام اللجان الانتخابية غدا وممارسة دورهم وحقهم الدستورى في اختيار القائد المناسب في تلك المرحلة. 
 
وتابع النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن المصريين بالخارج أثبتوا حرصهم على أداء واجبهم الوطنى بالمشاركة في الانتخابات في المرحلة الأولى، وذلك بهدف استكمال ماتم بالبلاد من تنمية واستقرار، ومشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات.
 
وأضاف الحصرى، أن الدولة حريصة على حث المواطنين على المشاركة السياسية في الانتخابات، وتفعيل ممارسة ذلك الحق الدستوري، والواجب الوطنى، وذلك في إطار خطوات بناء الجمهورية الجديدة التى يتشارك في بنائها جميع المصريين، منذ  ثورة 30 يونيو.
 
وثمن الحصرى، ما تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات وتجهيزات للعملية الانتخابية، وضمان الشفافية والحيادية ونزاهة العملية الانتخابية.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة