أليجري مدرب شهر نوفمبر فى الدورى الإيطالى

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 09:02 م
أليجري مدرب شهر نوفمبر فى الدورى الإيطالى أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس، جائزة مدرب شهر نوفمبر في مسابقة الدوري الإيطالي، متفوقا على نظيره سيميوني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، رغم التعادل بين الفريقين في قمة الكالتشيو 1-1.

وتم أخذ نتائج الجولات 11 و12 و13 بعين الاعتبار عند تحديد المدرب الأفضل. وفاز يوفنتوس على فيورنتينا (1-0)، وكالياري (2-1)، وتعادل مع إنتر (1-1).

وسيتسلم المدرب الإيطالي الجائزة قبل مباراة الجولة 15 من الدوري الإيطالي بين يوفنتوس ونابولي، والتي ستقام في 8 ديسمبر المقبل.

ومؤخرا، حقق يوفنتوس فوزا مثيرا على مضيفه فريق مونزا، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "يو باور ستاديوم"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 14، من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

يتربع فريق إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن حقق فوزا كبيرا على حساب نابولي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل فريق الجنوب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 33 نقطة بعد الفوز في الجولة نفسها على مونزا 2-1، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويقبع روما في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة