تليفزيون اليوم السابع يكشف كواليس تحقيق "سلخانة إسرائيل" لنزع جلود شهداء فلسطين.. فيديو

الأحد، 31 ديسمبر 2023 05:07 م
تليفزيون اليوم السابع يكشف كواليس تحقيق "سلخانة إسرائيل" لنزع جلود شهداء فلسطين.. فيديو جانب من المداخلة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بث تلفزيون اليوم السابع  تغطية أخبارية جديدة من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم سارة إسماعيل، تناولت تفاصيل تحقيق استقصائى لـ"اليوم السابع" يكشف سلخانة إسرائيلية لنزع جلود الفلسطينيين وسرقة أعضائهم.

 

بالتزامن مع دخول الحرب على غزة يومها الـ86  ارتكبت فيها قوات الاحتلال الإسرائيلى أبشع الجرائم الوحشية على مر العصور بما يفوق الهولوكست وانتهكت كل المواثيق الدولية لحقوق الإنسان ، فلم تكتفى قوات الاحتلال بعمليات الإبادة الجماعية التى ترتكبها ضد الشعب الفلسطينى ليل نهار، ولكنها تجاوزت ذلك لتطال جرائمها الوحشية البشعة جثث الشهداء، وهو ما كشفه المكتب الإعلامى الحكومى بغزة.

حيث أدان ما بدر من قوات جيش الاحتلال "الإسرائيلي" من أفعال غير إنسانية وانتهاك لحرمة 80 جثمانا للشهداء الفلسطينيين ، لسرقة أعضائهم والتمثيل بجثامينهم، وتسليمها «مشوهة»، كدليل جديد على انتهاك جيش الاحتلال كل الأعراف والحرمات، ليس فقط للأحياء الصامدين، بل لأجساد الشهداء التى نهشها الأوغاد.

وكشفت الزميلة مروة إلياس فى مداخلة تليفونية لتليفزيون اليوم السابع مزيد من التفاصيل عن تلك الجريمة البشعة، وكيف تم توثيق تلك الجريمة من قبل المكتب الإعلامى للحكومة بغزة .

واستشهد 68 فلسطينيًا على الأقل، اليوم الأحد، بقصف طائرات الاحتلال الحربية على مدينة غزة.

 

وأفادت مصادر طبية بأن طائرات الاحتلال الحربية شنت قصفا بعدة صواريخ على حي الزيتون وسط مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد 48 شخصًا ، وإصابة العشرات.

 

وأضافت أن طائرات الاحتلال قصفت محيط جامعة الأقصى بمدينة غزة ما أدى لاستشهاد 20 شخصا آخرين، وإصابة العشرات.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة