مسرح العمليات يكشف كذب ادعاءات إسرائيل وهزائم جيش الاحتلال فى غزة.. فيديو

السبت، 30 ديسمبر 2023 01:04 م
مسرح العمليات يكشف كذب ادعاءات إسرائيل وهزائم جيش الاحتلال فى غزة.. فيديو زكي القاضي
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف برنامج مسرح العمليات، تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضي، مدير تحرير اليوم السابع، ادعاءات جيش الاحتلال الاسرائيلى حول انتصاره في عدد من القطاعات داخل قطاع غزة، وهو ما تكذبه الأوضاع الميدانية في الدرج وحى التفاح والبريج، وغيرها من المناطق التي تشهد مواجهات مباشرة مع فصائل المقاومة الوطنية.

 
و رصد البرنامج جرائم الاحتلال الاسرائيلى في حق شعب فلسطين، والتي يتم دعمها بشكل كامل من الجانب الأمريكي، الذى يتغاضى عن كافة جرائم الاحتلال، كما قام البرنامج باستعراض خطط جيش الاحتلال الاسرائيلى، وكيف أن هناك جانب دعائى كبير يغاير الواقع على الأرض.
 
و كذلك تعرض البرنامج _ عبر خريطة تفاعلية_ لكافة تحركات جيش الاحتلال، ومحاولة احاطة مدينة خان يونس، وكذلك سحب بعض قواته جهة منطقة خزاعة، في ظل ضغط كبير من فصائل المقاومة، كما تطرق البرنامج لخطة عز الدين القسام، وسرايا القدس، الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة في قطاع غزة.
 
 
يذكر أن برنامج مسرح العمليات، من تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضي، ويذاع على تلفزيون اليوم السابع، لمتابعة كافة الأحداث المحلية والعالمية، ويناقش فى تلك الفترة تطورات الأوضاع في قطاع غزة، وكذلك الجبهات المتداخلة معها.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة