باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة.. اقتحام جديد للمسجد الأقصى.. والاحتلال يواصل هجماته على غزة.. وأوكرانيا تحتفل بالكريسماس مع الغرب لأول مرة.. ومقتل 16 في هجوم شمال نيجيريا.. وشغب فى صربيا

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 12:55 م
باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة.. اقتحام جديد للمسجد الأقصى.. والاحتلال يواصل هجماته على غزة.. وأوكرانيا تحتفل بالكريسماس مع الغرب لأول مرة.. ومقتل 16 في هجوم شمال نيجيريا.. وشغب فى صربيا أوكرانيا تحتفل بالكريسماس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيلين ، اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي. 

 

أوكرانيا تحتفل بعيد الميلاد فى 25 ديسمبر.. وتعزز استقلالها عن كنيسة روسيا

 

احتفلت أوكرانيا مساء الأحد بعيد الميلاد، لأول مرة فى تاريخها، بعدما كانت تحتفل به من قبل في السابع من يناير من كل عام، لتتحول نحو التقويم الغربي، وتخالف التاريخ المعترف به من قبل الكنائس الشرقية.

استشهد المحاضر في جامعة الأقصى الدكتور محمد حماد في غارة إسرائيلية على منزله بمنطقة الجلاء شمالي قطاع غزة،  وذلك في ظل التصعيد العسكري الاسرائيلي المستمر لليوم الثمانين على التوالي. 

أعلن مسؤول عسكري في نيجيريا مقتل 16 شخصًا في هجوم بشمال وسط البلاد.

أعلن الرئيس الصربي، ألكسندر فوتشيتش، إصابة شرطيين بجروح خطيرة واعتقال أكثر من 35 متظاهرا خلال أعمال الشغب أمام مبنى البرلمان في العاصمة بلغراد.

أكدت مصلحة الأرصاد الجوية اللبنانية أن تأثير المنخفض الجوي المصحوب بكتل هوائية باردة عن لبنان ينحسر تدريجيا اعتبارا من مساء الأحد

18 شهيدا في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزلين في خان يونس

 

استشهد 18 فلسطينيا وأصيب العشرات بجروح، الليلة، بعد قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي الحربي لمنزلين في خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن جيمس كليفرلي، وزير الداخلية البريطانى يواجه دعوات للاستقالة بعد أن ألقى مزحة حول وضع مخدر الاغتصاب فى مشروب زوجته فى حفل استقبال فى داونينج ستريت – مجلس الوزراء.

 

مقتل شخص وإصابة أخرين فى إطلاق نار بمدينة هيوستن الأمريكية

قتل شخص وأصيب أربعة آخرون في إطلاق نار أثناء مشاجرة خارج أحد النوادي الليلية في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، وفقا لما ذكرته الشرطة.

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة