زوج الإعلامية دعاء فاروق "عماد مختار": كانت سند وضهر ليا في عز الألم

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 11:49 م
زوج الإعلامية دعاء فاروق "عماد مختار": كانت سند وضهر ليا في عز الألم دعاء فاروق وزوجها
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث عماد مختار، زوج الإعلامية دعاء فاروق، عن محنة المرض الذى ألم به، قائلا: "الحمد لله الأزمة عديت حيث شعرت ببعض الألم وأخدت مسكنات وكان ألم فى الضهر ولم أكن أقلق بشأنه وعندما زاد الألم ذهبت إلى طبيب فطلب منى تحاليل وأشعة".

وأضاف خلال حلوله وزوجته الإعلامية دعاء فاروق ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة: "قال لى الطبيب إنه ورم وبإذن الله بسيط"، لتعقب الإعلامية دعاء فاروق: "بعد عمل المنظار علمنا أنه ورم وقال لى الدكتور لا أعرف حميد أو خبيث وكان ورم فى القولون وقال الطبيب إنه سرطان القولون وكانت صدمة قوية وقال عماد زوجى الحمد لله، بينما انهارت فور علمى بهذا الخبر".

وتابعت أن الصدمة كانت قوية وأن الألم كان كبيرا ورهيبا ومهم جدا الحالة النفسية للمريض، متسطردة: "فى مرحلة معينة كان زوجى يخبط راسه فى الحيطة من الألم، وكنت بجواره وأسانده"، ليعقب زوجها: "دعاء ضعيفة جدا وكانت بتعمل نفسها قوية وتقولى ما تخفش ولكنها تبكى، وأنا اكتشفت دعاء فى محنة المرض، وكانت مفاجأة لى لأنى لا أتناول الطعام فى الخارج ورياضى وكنت أريد أن أعرف السبب فأجاب الطبيب أن الحالة النفسية مهمة جدا وممكن تكون السبب بنسبة كبيرة".

وأشارت دعاء فاروق إلى أن زوجها كتوم ولا يتحدث عن آلامه ومرضه ومشاكله، متابعة: "قمنا بإخفاء الأمر عن والدتى وكنت أول من علمت بمرضه، وكانت المفاجأة وفاة اخت عماد بعد شهرين من مرض عماد، وكانت أزمة نفسية كبيرة وتأثر بشدة".

وتابعت دعاء فاروق :" هناك بعض الناس ترانى على الشاشة مبتسمة وتقول بتضحك وزوجها تعبان، وتعرضت لظلم من بعض الناس وانا كنت قوية ولا يفرق معى تلك الأمور، وأعرف كيف اتعامل مع تلك الأمور، وأخفينا المرض لمدة عام ونصف عن الناس وبخاصة والدة عماد ".

وكشفت عن استئصالها للرحم، قائلة: "كانت فترة صعبة جدا وبدأ الأمر بأن بطنى بتوجعنى ولا أعرف السبب، ولكنى لم أتضايق لاستئصال الرحم والحمد لله هناك حلول وتلك الأزمات القوية قربتنا جدا من بعض".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة