اجتماع مجلس الزمالك مع إبراهيم صلاح يحسم مصيره من الاستمررا فى تدريب فريق 2003

الخميس، 14 ديسمبر 2023 03:47 م
اجتماع مجلس الزمالك مع إبراهيم صلاح يحسم مصيره من الاستمررا فى تدريب فريق 2003 ابراهيم صلاح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد إبراهيم صلاح المدير  الفنى لفريق 2003 بالزمالك جلسة غداً مع مجلس القلعة البيضاء لحسم مصيره من الاستمرار فى تدريب فريق  الفريق بعدما تم إبلاغه بالرحيل.
 
أكد مصدر  لـ اليوم  السابع أن إبراهيم صلاح تم إبلاغه بتولى تدريب فريق 2008 بدلاً من 2003 الذى تم إسناد قيادته الفنية لسامح إسماعيل الأمر الذى رفضه صلاح.
 
فى سياق متصل  تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السابعة مساء اليوم الخميس لمتابعة اللقاء المهم، الذى يجمع الزمالك مع نظيره المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة دورى nile.
والتقى الزمالك مع المصرى فى 125 مباراة سابقة، حقق الفارس الأبيض الفوز فى 74 لقاء، وفاز المصرى فى 21 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 30 مباراة، وسجل الزمالك 202 هدف فى شباك أبناء بورسعيد، فيما استقبلت شباكه 93 هدفا.
 
 
 
ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت القيادة الفنى لمدربه معتمد جمال، باحثاً عن مواصلة الانتصارات والعروض القوية، ويغيب عن الزمالك، مصطفى شلبى وحسام عبد المجيد للإصابة، ومحمد حسام بيسو، حاتم سكر، أحمد زكى لأسباب فنية، بينما يستمر غياب الثلاثى أحمد فتوح، محمد صبحى ومصطفى الزنارى مالم يتم حسم مصيرهم من جانب إدارة النادى والجهاز الفنى للفريق بالعفو عنهم وعودتهم للمشاركة، بالإضافة إلى محمود حمدى الونش العائد من الإصابة حيث فضل الجهاز الفنى عودته للمشاركة تدريجياً على أن تكون فى الوقت المناسب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة