مدرب الأهلي السعودي يوضح سبب تواجد فيرمينو على الدكة أمام الرياض فى الدوري

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 10:34 ص
مدرب الأهلي السعودي يوضح سبب تواجد فيرمينو على الدكة أمام الرياض فى الدوري فيرمينو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، عن غياب نجم الفريق روبرتو فيرمينو عن مباراة الرياض التى أقيمت أمس وحسمها بنتيجة 3-0 فى ختام الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي السعودي

وقال مدرب الأهلي السعودي عقب المباراة، "البرازيلي روبرتو فيرمينيو تعرض لكدمة في المواجهة الأخيرة، لذلك احتفظ به على مقاعد البدلاء ودفع به فى آخر دقائق المباراة."

وعن أداء لاعبي الأهلي السعودي قال المدرب الألماني، "فخور بأداء اللاعبين وبردة الفعل التي أظهروها بعد الخروج من الكأس." وتابع: "لدينا مبادئ ولعبنا بذات النهج بمختلف الأسماء".

الأهلي السعودي

وأشاد يايسله أيضًا برياض محرز، صاحب الهدف الثالث، قائلا، "محرز لاعب موهوب ومرن سواءً فى اللعب بالطرف أو العمق، ونحن نريد الاستفادة منه قدر الإمكان".

وتحدث الألماني أيضًا عن دعم الجماهير، وقال: "من أمنياتي أن يكون الدعم متبادل دائما بيننا وبين الجمهور، والمشجعين هم وقودنا الدائم وتحدث التقلبات أحيانا في كرة القدم".

الأهلي السعودي

وعن الخروج بشباك نظيفة قال: "نحن نعمل كفريق على ألا نستقبل أهداف، كل يوم نعمل على ذلك، هذا الأمر لا يتعلق بالمدافعين فقط بل على كامل المجموعة".

وعاد النادي الأهلي إلى الانتصارات مجددا بعد خسارتين متتاليتين الأولى فى الدوري أمام الهلال والثانية أمام أبها في الكأس، ليقتحم المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة