تقارير: ليفربول يفكر فى بيع محمد صلاح لخطف مبابي

الخميس، 30 نوفمبر 2023 01:43 م
تقارير: ليفربول يفكر فى بيع محمد صلاح لخطف مبابي محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي قد يضحى بالمصري محمد صلاح مهاجم الفريق من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي سيصبح لاعبًا حرًّا في يناير المقبل ، حيث ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان  نهاية هذا الموسم؛ ما يسمح للأندية بالتفاوض معه من يناير المقبل. 

 
وعنون موقع "TEAMtalk"، اليوم الخميس، : "ليفربول يستهدف التعاقد مع كيليان مبابي في صفقة ضخمة، لكن يجب التضحية بمحمد صلاح".
 
محمد صلاح 2
 

 

وزعم الموقع إن بيع المصري محمد صلاح في الصيف المقبل قد يفتح الباب أمام ليفربول للحصول على مبابي، وسط منافسة شرسة مع ريال مدريد".
 
وأضاف "TEAMtalk" نقلا عن مصادره أن ليفربول، يفكر جديا في ضم نجم مثل مهاجم باريس سان جيرمان إلى هجومه، وتتطلب الصفقة استثمارًا جادًّا لمحاولة الحصول عليه، لكن هذه الفرصة قد تحدث في سوق الانتقالات الصيفية.
 
وأوضحت الصحيفة أن مبابي يحصل علي 65 مليون جنيه إسترليني سنويًّا في باريس سان جيرمان وسيحتاج إلي ناد يستطيع مبالغ مماثلة للحصول عليه.
 
وسجل مبابي 24 عامًا حتي الآن 229 هدفًا في 277 مباراة مع باريس سان جيرمان  كما يملك 46 هدفًا في 75 مباراة دولية مع منتخب فرنسا.
 
وخلال هذا الموسم سجل مبابي 17 هدفا وصنع هدفين  خلال مشاركته مع باريس سان جيرمان الفرنسي بمختلف المسابقات.
 
فيما نجح محمد صلاح فى تسجيل 149 هدفا خلال مشاركته فى 244 مباراة بـ الدوري الإنجليزي، بمتوسط 0.61 هدف فى المباراة الواحدة، ليأتى فى المركز الأول بين أفضل هدافى البريميرليج المستمرين فى المنافسة بالمسابقة حتى الآن.
 
ويحتاج صلاح إلى هدفين للوصول إلى 200 هدف مع ليفربول بالمسابقات جميعها، كما يحتل المركز الخامس حالياً في ترتيب الهدافين التاريخيين للنادي.
 
وأحرز النجم المصرى 10 أهداف بقميص ليفربول فى النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي 2023-2024، وذلك خلال مشاركته فى 13 مباراة بإجمالى 1137 دقيقة مشاركة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة