عبد الهادي القصبى: المشهد الانتخابي الحالى مختلف.. ومصر داعمة لفلسطين

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 01:12 ص
عبد الهادي القصبى: المشهد الانتخابي الحالى مختلف.. ومصر داعمة لفلسطين الدكتور عبد الهادي القصبي
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن المواطن المصري له الحق في التصويت بالانتخابات الرئاسية، إلا أن المشهد الانتخابي الحالي يختلف عن جميع المشاهد السابقة، في ظل ما تشهده الساحة الدولية من أحداث.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي يذاع على قناة "cbc": "الأحداث من حولنا استفزت كل الناس، وجعلتهم في حالة دفاع عن حقوقها، فكلما التقينا بالناس نرى شعب مصر الأصيل الذي يظهر في الشدائد، ولعل الأحداث على الساحة الفلسطينية كان دليلا على ذلك".

وقال: "فيما يتعلق بما يحدث في الأراضي الفلسطينية، فإن الدولة المصرية لها ثوابت، ولديها قيم أخلاقية، وهناك علاقة منذ سنوات طويلة بتلك القضية، فمصر دائما داعمة للقضية الفلسطينية، ونحن شاهدنا عبر التلفاز، ما يجعلنا نتابع الأحداث لحظة بلحظة، وحالة من الهلع والفزع في ظل جرائم تُرتكب ضد الكبار والصغار والتعدي على المستشفيات والمدنيين الآمنين".

وتابع: "الدولة الصهيونية تجاوزت كل القواعد تحت مرأى ومسمع من العالم، ومصر أول من تصدت لهذا الأمر مباشرة، وفي توقيت غاية في الدقة، والرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن عن موقف الدولة المصرية ويعلن بسرعة أن الدولة المصرية تساند الشعب الفلسطيني وتؤيد القضية الفلسطينية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة