قمة يوفنتوس ضد الإنتر وحرب جوارديولا ونونيز على رأس عناوين صحف العالم

الأحد، 26 نوفمبر 2023 11:26 ص
قمة يوفنتوس ضد الإنتر وحرب جوارديولا ونونيز على رأس عناوين صحف العالم شجار جوارديولا ونونيز يتصدر صحف العالم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها شجار بيب جوارديولا مدرب مان سيتي مع داروين نونيز مهاجم ليفربول، بعد القمة التي جمعتهما أمس السبت، وانتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى موقعة يوفنتوس ضد الإنتر مساء اليوم.

كتبت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، عنوان "حرب داروين"، للإشارة إلي الاشتباك اللفظي بين مهاجم ليفربول وبيب جوارديولا بعد نهاية مباراة الفريقين أمس السبت.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وذكرت الصحيفة، تصريحات تين هاج مدرب مان يونايتد حول إلتزام الأندية الإنجليزية بقواعد اللعب المالي النظيف، قائله "صفعة تين هاج، مدرب اليونايتد: على الفرق الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف أو مواجهة التوابع".

فيما عنونت صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية، قائله "نزاع نونيز على الخط، كلوب يلعب دور المصلح بين المهاجم وجوارديولا، هالاند يصبح أسرع من يصل إلى نصف مئوية من الأهداف".

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف

 

وتحدثت صحيفة "آس"الإسبانية، عن عودة الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام للريال بعد شفائه من الإصابة، قائله " الإنقاذ، عودة الإنجليزي، الذي سجل نفس عدد أهداف قادش، خففت جزئياً من أضرار غياب فينيسيوس وكامافينجا.

أضافت: "من الممكن أن يتواجد كروس ومودريتش في التشكيلة الأساسية، رودريجو، لا شك فيه وسيكون مع خوسيلو".

آس
آس

 

وحول تعادل برشلونة أمام رايو فاليكانو 1-1 بالجولة الـ 14 من الليجا، قالت صحيفة "سبورت"الكتالونية، " كفى من الأعذار، بعد نكسة اليوم برشلونة امام بورتو لتأكيد التأهل إلى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد يلتقي بنادي قادش المتعثر".

سبورت
سبورت

 

وأخيرًا، تحدثت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، عن قمة يوفنتوس ضد الإنتر، قائله " يوفنتوس -إنتر، جولة الاسكوديتو، لقد حان وقت ديربي إيطاليا، لقاء أقل ما يوصف أنه ليلة الأوزان الثقيلة، أليجري للتجاوز وإنزاجي يحاول الإبتعاد".

لا جازيتا
لا جازيتا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة