برشلونة يتعادل مع رايو فاليكانو ويكرس عقدة تاريخية فى الدوري الإسباني

السبت، 25 نوفمبر 2023 05:23 م
برشلونة يتعادل مع رايو فاليكانو ويكرس عقدة تاريخية فى الدوري الإسباني برشلونة يتعادل مع رايو فاليكانو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق برشلونة، أمام مضيفه رايو فاليكانو بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2023-2024.
 
وسجل أوناي لوبيز هدف رايو فاليكانو في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول والمباراة والذي احتسبه الحكم بهد الرجوع إلى تقنية الفيديو VAR،وأدرك فلوريان لوجون التعامل في الدقيقة  82 بهدف خطأ في مرماه.
 
بهذه النتيجة، استمر برشلونة، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف جيرونا "المتصدر"، بينما ارتقي رايو فاليكانو إلي المركز الثامن برصيد  19 نقطة. 
 
وكرس برشلونة عقدة تاريخية في الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو حيث لم يخسر رايو فاليكانو أيًا من مبارياته الخمس الأخيرة ضد برشلونة في الدوري الإسباني حيث فاز 3، وتعادل فى مباراتين.
 
كما يعتبر رايو فاليكانو هو أكثر فريق لعب تشافي ضده مباريات بالليجا كمدرب دون أن ينتصر عليه بمعدل أربع مباريات: تعادلين، خسارتان).
 
وحقق البارسا رقم سلبي، حيث خسر برشلونة فى آخر ثلاث زيارات إلى رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.
 
ويتفوق برشلونة عبر الفوز فى 27 مباراة مقابل 7 انتصارات لرايو فاليكانو والتعادل في 10 مباريات في مجموع 44 مباراة جمعت بينهما.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة