التفاصيل الكاملة لعملية تبادل الأسرى بين فلسطين وإسرائيل برعاية مصرية قطرية.. فيديو

السبت، 25 نوفمبر 2023 02:00 ص
التفاصيل الكاملة لعملية تبادل الأسرى بين فلسطين وإسرائيل برعاية مصرية قطرية.. فيديو الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول التفاصيل الكاملة لعملية تبادل الأسرى بين فلسطين وإسرائيل برعاية مصرية قطرية حيث نجحت الجهود في اطلاق سراح 13 إسرائيلي و10 تايلانديين وفلبينى واحد وخروج الاسرى الفلسطينيون من سجن عوفر .

واستعرضت التغطية نجاح الدبلوماسية المصرية فى نهاية كل أزمة، ودائما تنجح مصر فى وضع حلول لأى مشكلة تظهر فى الشرق الأوسط، وهذا ما ظهر جليا فى نجاح اليوم الأول للهدنة فى قطاع غزة، مع نجاح عملية تبادل الأسرى والمحتجزين بين الفصائل الفلسطينية والجانب الإسرائيلي تحت إشراف كامل من مصر.

وشرحت التغطية أن وفد أمني مصرى تسلم المحتجزين من الجانب الإسرائيلى بعد اجتيازهم الحدود ضمن صفقة تبادل الأسرى بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، وبعد ساعات من دخول الهدنة الإنسانية حيز النفاذ صباح الجمعة، كما قام الوفد الأمنى المصرى بالإشراف ومتابعة عملية استلام الأسرى الفلسطينيين بسجن عوفر.

وقامت الأطقم الطبية المصرية بتقديم الرعاية الصحية لعدد من المحتجزين الذين وصلوا إلى معبر رفح، وأشاد البيت الأبيض اليوم بالدور المصرى فى اتمام عملية تبادل الأسرى الفلسطينيين، والمحتجزين في قطاع غزة، بين إسرائيل وحماس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة