مجموعة الأهلى.. مدرب بلوزداد: لا نخشى أحدا.. ويجب الفوز فى ضربة البداية

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 03:50 م
مجموعة الأهلى.. مدرب بلوزداد: لا نخشى أحدا.. ويجب الفوز فى ضربة البداية شباب بلوزداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرازيلي كارلوس باكيتا، مدرب شباب بلوزداد الجزائري عن ضرورة الفوز في المباراة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أمام يانج أفريكانز التنزاني بالجزائر.

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع ‏الأهلي على رأس المجموعة الرابعة التى تضم شباب بلوزداد الجزائري، ويانج ‏أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.‏

وقال باكيتا خلال المؤتمر الصحفي: "هذه المباراة الأولى مهمة لكلا الفريقين، يجب أن نفوز بها. سنواصل الاستعداد لهذا اللقاء من خلال التركيز على فلسفتنا في اللعب بهدف حصد النقاط الثلاث".

وأضاف "لا نخشى أي منافس، نحن شباب بلوزداد سنلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا. سنحترم جميع خصومنا، لكن على أرضنا يجب أن نفوز، سوف نتعامل مع كل مباراة على حدة، لأن أمامنا رحلة طويلة لنقطعها خلال اللقاء المقبل ضد ميدياما، يجب أن نواصل التركيز للفوز في هذا اللقاء الأول. أداء اللاعبين يتحسن منذ ذلك الحين. مباراة لمباراة، شرحت لهم فلسفتي في اللعب وأعتقد أننا سنحقق المزيد من النجاح في المستقبل، بدءًا من هذه المباراة الأولى في دور المجموعات".

وأضاف: "نحن جاهزون، اللاعبون يدركون المهمة التي تنتظرهم في هذه المسابقة. الضغط سيزداد مع مرور الجولات، أنا مقتنع بأن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم وسيرفعون مستواهم".

 
وسبق للأهلي مواجهة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز فى دوري أبطال أفريقيا، بينما لم يلتق من قبل مع ميدياما.
 
لعب الأهلي مع شباب بلوزداد مباراتين فى دوري المجموعات بنسخة 2001، فاز الأهلي بالقاهرة 1- صفر أحرزه حسام غالي، وفي الجزائر كرر الأهلي فوزه بنفس النتيجة وأحرز الهدف إبراهيم سعيد.
 
بينما سبق وواجه الأهلي فريق يانج أفريكانز في خمس جولات، التقى خلالها الفريقان في عشر مباريات، فاز الأهلي فى ست مباريات وخسر مباراة، وتعادل الفريقان فى ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ثمانية عشر هدفًا واستقبلت شباكه أربعة أهداف. 
 
 

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، غداً السبت فى التاسعة مساءً بالقاهرة.
 
 
 

مجموعة الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا 

 
قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي أقيمت بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، وأسفرت عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة مع أندية "شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني".
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة